الأخبارمحلي

غدًا.. صدفا والقوصية والشبان خارج الديار بحثا عن الانتصار بدوري القسم الرابع

تخرج فرق الشبان المسلمين وصدفا والقوصية، أصحاب الثلاثة مراكز الأولى بجدول دوري القسم الرابع لكرة القدم، في مهمة واحدة أمام فرق مختلفة مساء غدٍ الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري، إذ تسعى الفرق الثلاثة لتحقيق النصر خارج الديار.

فيخرج نادى شبان مسلمين أسيوط، صاحب المركز الأول برصيد 31 في مهمة سهلة نسبيًا أمام مركز شباب بني ُمر صاحب المركز السابع برصيد 14نقطة، ويعود الشبان لهذه المباراة بعد الراحة التي منحها جدول الدوري، بينما يلعب بني مر هذه المباراة عقب خسارته في الجولة الماضية من نادي ساحل سليم بهدفين مقابل هدف.

وفي مباراة خاصة يخرج فريق نادي صدفا، ثالث الترتيب برصيد 23 نقطة، لملاقاة مركز شباب القوصية صاحب المركز الرابع 22 نقطة، وتعتبر هذه المباراة هي الأصعب على فريق صدفا بسبب فارق النقاط القليل، وتعادله في المباراة الأخيرة مع نادي الغنايم، بينما يسعي المضيف لحصد ثلاث نقاط المباراة للصعود إلى المركز الثالث في جدول الترتيب.

ويستضيف نادي ساحل سليم صاحب المركز السادس برصيد 17 نقطة، والمنتشي بفوزه على مركز شباب بني مر فى المباراة السابقة، نادي القوصية صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة، والساعي إلى تقليص فارق النقاط مع متصدر الترتيب.

وفي المباراة الأخيرة بالجولة السادسة عشر يأمل فريق الغنايم القابع في المركز الثامن في تحسين ترتيبه المتأخر فى جدول الدوري عند استضافته لنادي أسيوط صاحب المركز الخامس برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن المركز السادس، والساعي لحصد نقاط المباراة والهروب من منتصف الجدول.

جدول ترتيب الدوري حتي الجولة الخامسة عشر:

1- شبان مسلمين أسيوط 31 نقطة.

2- القوصية 26 نقطة.

3- صدفا 23 نقطة.

4- مركز شباب القوصية 22 نقطة.

5- أسيوط الرياضي 17 نقطة.

6- ساحل سليم 17 نقطة.

7- بني مر 14 نقطة.

8- الغنايم 10 نقاط.

9 – مركز شباب درنكة 5 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى