الأخبار

غداً .. جولة حسم الصعود في مجموعة القاهره بالقسم الثاني

تقام مباريات الأسبوع الأخير من دوري القسم الثاني للموسم الحالي 2015/2016 في الثالثة والنصف من عصر غداً الأحد 10 إبريل لحسم الفريق الصاعد إلى المباراة الفاصلة المؤهلة إلى الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن تشهد الجولة الـ 22 والأخيرة مواجهات مرتقبة حيث يبحث فريق الترسانة عن بطاقة العبور للمباراة الفاصلة عندما يحل ضيفاً على فريق النصر، حيث يتصدر الشواكيش المركز الأول برصيد 41 نقطة، ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 36 نقطة، وفي حالة فوز الترسانة يضمن التأهل مباشرة للمباراة الفاصلة.
وفي ملعب المقاولون العرب الفرعي يخوض فريق إف سي مصر مباراة هامة أمام فريق المصرية للإتصالات، إذ يحتل فريق إف سي مصر المركز الثاني برصيد 40 نقطة، بينما الإتصالات سيخوض مباراة فاصلة على البقاء بالقسم الثاني ويحتل المركز الثامن برصيد 21 نقطة، وينتظر إف سي مصر تعادل أو خسارة الترسانة أمام النصر، للصعود إلى المباراة الفاصلة في حالة الفوز على الإتصالات.
وتشهد باقي المواجهات إقامة لقاءات مصر للتأمين العاشر برصيد 15 نقطة مع سكر الحوامدية الأخير برصيد 6 نقاط، وهبطا كلاهما للقسم الثالث، ويواجه فريق نجوم المستقبل الرابع برصيد 31 نقطة نظيرة فريق الدخان الخامس برصيد 29 نقطة في لقاء تحسين المراكز.
ويستضيف فريق ميت خاقان في ملعبة بالمنوفية نظيرة فريق السكة الحديد السابع برصيد 25 نقطة، وهبط ميت خاقان للقسم الثالث إذ يحتل المركز التاسع برصيد 16 نقطة، ويبحث عن تحقيق فوز شرفي على فريق السكة الحديد.
ومن المقرر أن يلتقي أول المجموعة الثالثة مع أول المجموعة الرابعة في مبارتي ذهاب وإياب يقاما يومي 16 و 21 إبريل الجاري لتحديد الفريق المتأهل للدوري الممتاز، بينما يخوض الإتصالات مباراة فاصلة يوم 17 إبريل مع ثامن المجموعة الرابعه لحسم بقاء أحدهما في القسم الثاني الموسم المقبل.
– مواجهات الجولة الأخيرة بالمجموعة الثالثة
1- ميت خاقان X السكة الحديد
2- إف سي مصر X الإتصالات
3- مصر للتأمين X سكر الحوامدية
4- نجوم المستقبل X الدخان
5- الترسانة X النصر
ترتيب المجموعة الثالثة
1- الترسانة .. 41 نقطة
2- إف سي مصر .. 40 نقطة
3- النصر .. 36 نقطة
4- نجوم المستقبل .. 31 نقطة
5- الدخان 29 نقطة
6- البنك الأهلي .. 27 نقطة
7- السكة الحديد .. 25 نقطة
8 – الإتصالات .. 21 نقطة.
9- ميت خاقان 16 نقطة
10 -مصر للتأمين .. 15 نقطة
11- سكر الحوامدية .. 6 نقاط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى