عالمي

عقدة الـ 9 سنوات تقلق “برشلونة” والتألق ينتظر الريال أمام ايبار

القاهرة.كريم فؤاد:
سيتعين على برشلونة من اجل الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم الفوز على مضيفه ريال سوسيداد اليوم السبت في ملعب سان سيباستيان في الجولة الثانية والثلاثين من الليجا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.
وسيغيب عن الفريق الكتالوني متصدر المسابقة هدافه لويس سواريز للإيقاف بينما يعاني اليكس فيدال وجيريمي ماتيو وساندرو راميريز من الإصابة.
وكان أخر فوز يحققه برشلونة في ملعب سان سيباستيان تحت قيادة المدرب فرانك ريكارد في مايو 2007 ولم يفلح المدربون بيب جوارديولا وجيراردو مارتينو وتيتو فيلانوفا ولويس انريكي في الفوز على مضيفهم سوسيداد وذلك على مدار 9 سنوات متتالية.
ويملك برشلونة 76 نقطة متفوقا بست نقاط على اقرب مطارديه اتليتيكو وبسبع نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثالث قبل سبع مباريات على النهاية، فيما يحتل سوسيداد المركز العاشر برصيد 38 نقطة.
ويستضيف ريال مدريد منافسه ايبار صاحب المركز التاسع في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ويدخل المباراة منتشيا من فوزه على غريمة برشلونة الأسبوع الماضي.
ويغيب عن صفوف فريق المدرب زين الدين زيدان القائد سيرجيو راموس للايقاف بعد طرده لحصوله على الإنذار الثاني أمام برشلونة.
وفي باقي المباريات يحل أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة ضيفا على اسبانيول وهو يعرف أن الانتصار مع انتظار تعثر أخر لبرشلونة قد يضعه على بعد ثلاث نقاط من الصدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى