الأخبار

بالصور .. “الباجور” يفوز على “مشيرف” في نهائي مراكز الشباب بالمنوفية

بالصور .. “الباجور” يفوز على “مشيرف” في نهائي مراكز الشباب في بالمنوفية
 
فاز مركز شباب الباجور على حساب فريق مشيرف في المباراة النهائية لحساب النسخة الثالثة من دوري مراكز الشباب لكرة القدم في المنوفية موسم 2015/2016 بهدف نظيف اليوم الخميس في ملعب مركز شباب الباجور.
خاض الباجور المباراة بتشكيل تكون من وسام حمدي، حارس مرمى، ومحمد حسين ماندو، وغريب السنهراوي، وأحمد وجيه، وطه مجدي، وحسام علي، وضياء عامرية، ومحمد جمال، (عمر محمد) ومحمد مأمون، وهشام يحي، وأحمد سطوحي (عواد مسعد).
ويتكون الجهاز الفني للباجور من سالم أبو المجد، وأيمن النحاس، وعلي الشيخ، ومجدي طلعت، ومحمد أبو دنيا.
 
ومثّل فريق مشيرف كلاً من أحمد صبحي، حارس مرمى، وأحمد ماهر، ووليد صلاح، وأحمد ياسر، وربيع طنطاوي، ومحمد إبراهيم، (أحمد سيد) ومحمد صبحي، (أحمد أبو الفتوح) وعصام عبد المجيد، ومحمود سيد، ومصطفى كامل، ومحمد عبد الستار.
ويضم الجهاز الفني لفريق مشيرف كلاً من السيد عبيد، وسليمان عبدالمنعم، وأحمد كمال، وطارق أحمد ،وحمدي عبدالحفيظ.
 
سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب أحمد سطوحي في الدقيقة 26 من الشوط الأول، وحاول لاعبو مشيرف تعديل النتيجة دون جدوي، ليحصل الباجور على لقب النسخة الثالثة من المسابقة.
 
أدار المباراة طاقم حكام تكون من أيمن منصور، وعاونة المساعد الدولي أحمد ساهر، وطارق شحاتة، وحكم رابع أحمد ماجد، وحرص الفريقان وطاقم الحكام على الوقوف دقيقة حداد قبل إنطلاق اللقاء على روح الراحل سعيد قمصان المدير الفني السابق لغزل شبين.
 
وحضر المباراة النهائية عماد العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة في المنوفية، وضياء عجور مندوباً عن وزير الشباب والرياضة، ورمزي جلال وكيل المديرية للشباب، وحسن بدر مدير إدارة الخدمات، وهدى صبيح مدير عام الإدارة، ومحمد سلامه، معاون الرياضة، ومحمد شيحه معاون الشباب، ومحمد بطه رئيس لجنة المسابقات، وفوزي عبد الغني مدير لجنة الحكام، ومديري إدارة الباجور ومنوف وأشمون، ومسؤلي مجلس إدارة الفريقان.
 
وعقب المباراة تسلم لاعبو الباجور كأس البطولة، وميداليات المركز الأول، وسط إحتفلات كبيرة من جماهير الفريق الحاصل على اللقب، وحصل مشيرف على المركز الثاني، ومركز شباب تلا بالمركزالثالث، وكفر طه شبرا بالمركز الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى