الأخبار

المقاولون وبتروجت.. صراع شرس في الجبل الأخضر

القاهرة. كريم فؤاد:

يستضيف اليوم الخميس فريق المقاولون العرب نظيره بتروجت في تمام الساعة الخامسة مساءا ضمن منافسات الجولة  الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتكتسب مباراة اليوم أهميتها من موقف الفريقين في جدول الدوري والنتائج الأخيرة حيث يعيش كلا الفريقين نشوة الفوز في الجولة الماضية حيث فاز المقاولون على المحل وفاز بتروجت على الإنتاج الحربي.

ولا يزال المقاولون ضمن الفرق المهددة بالهبوط رغم فوزه والطفرة التي حققها مع مدربه الشاب محمد عودة منذ توليه المسئولية حيث يحتل المركز الخامس عشر ويملك 23 نقطة بفارق 7 نقاط عن اتحاد الشرطة صاحب المركز 16 ولكن طموح الفريق القفز والابتعاد عن المركز 15 فيما تقدم بتروجت للمركز التاسع وله 33 نقطة.

الفوز بالمباراة مهم للغاية بالنسبة للمقاولون ويبعده خطوة جديدة عن دوامة الهبوط وقال محمد عودة إن المقاولون عانى كثيرا من الغيابات فى لقاء المحلة الماضي، حيث اضطر لإبعاد الثلاثي حسن شاهين، حارس المرمى، وعمرو جمال وحمادة وانه حرص على تجهيز مجموعة المصابين قبل لقاء الفريق.

ويغيب اليوم عن المقاولون الثلاثي ديديه كوريه ورامي عادل للإيقاف ومحمد ابو شعيشع للإصابة بينما يعود عمر جمال وحمادة الغنام محمد شعبان ومحمد فضل.

وفي المقابل يعيش بتروجت فترة جيدة ويسعى طلعت يوسف المدير الفني الى مواصلة الانتصارات والتقدم إلى المراكز المتقدمة في جدول الدوري ويعتمد يوسف على مجموعة متجانسة من اللاعبين مثل احمد جعفر والمعتصم سالم وشيمس بيكلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى