الأخبار

الزمالك “المنتتشي” يواجه حرس الحدود “المهزوز”

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك مع نظيره حرس الحدود، في الثامنة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول المسابقة المحلية برصيد 42 نقطة، في حين يحتل الفريق العسكري المركز قبل الأخيرة بجدول المسابقة برصيد 9 نقاط، وأصبح ضمن الأندية التي تأكد هبوطها لدوري القسم الثاني.

يدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتعادل مع مولودية بجاية الجزائري بهدف لكل فريق في إياب دور الـ16 للبطولة، ويفتقد الفريق الأبيض مجهودات الثلاثي أحمد الشناوي، حارس مرماه للإصابة، بالإضافة إلى الثنائي أحمد دويدار وأيمن حفني لنفس السبب.

في حين يستعيد الزمالك خدمات الثنائي باسم مرسي مهاجم الفريق، ومصطفى فتحي صانع ألعاب القلعة البيضاء. ويتطلع الفريق الأبيض تحت قيادة الأسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني، لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في مطاردة الأهلي على لقب الدوري، خاصة وأن فارق النقاط وصل إلى 11 نقطة، ويسعى أبناء ميت عقبة لتقليص الفارق على أمل تعثر الأهلي في مواجهاته المقبلة في المسابقة.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش، وحمادة طلبة، ومحمد كوفي، وعلي جبر، وأحمد توفيق، وطارق حامد، ومعروف يوسف، ومحمد إبراهيم، ومحمود كهربا، وأحمد حمودي، وباسم مرسي.

وفي المقابل يتطلع حرس الحدود بقيادة عبد الحميد بسيوني، لتحقيق الفوز على الزمالك من أجل تحسين موقفه بجدول المسابقة المحلية، ويعتمد الجهاز الفني للفريق العسكري على مجموعة من اللاعبين أمثال أحمد سعد، وإسلام رمضان، ومصطفى جمال، ومحمد طارق أبو العز، وسيد حسن، وعلاء شعبان، وأحمد صبري، وعبد السلام نجاح، ومحمد فاروق بنزيما.

[league_table id=”25348″ title=”” number=”5″ columns=”play,wins,draw,lose,for,against,difference,points” show_team_logo=”1″ show_full_table_link=”1″ align=”none”]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى