الأخبار

الأهلي يسعى للابتعاد بصدارة الدوري من بوابة سموحة

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تخطي عقبة سموحة، على استاد الإسكندرية، في السادسة مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم، وهي المواجهة التي تأجلت مرتين قبل استقرار موعدها النهائي اليوم.

وتكمن صعوبة المواجهة وأهميتها بالنسبة للأهلي في كونها واحدة من المباريات الصعبة والتي يعني الفوز بها اقتراب حسم لقب الدوري، في ظل اتساع الفارق مع الزمالك ووصوله إلى 11 نقطة، إذ يحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 53 نقطة وما يزيد الصعوبة رغبة سموحة في الدخول في المنافسة ولو على المركز الثاني، إذ يحتل المركز الرابع برصيد 42 نقطة، ويفصله نقطة واحدة عن مركز الوصيف في ظل توالي انتصاراته في المسابقة الفترة الأخيرة، مما جعله أفضل فريق من حيث الأرقام في الدور الثاني وهو ما ينطبق على الأهلي الذي يعيش واحدة من أفضل فتراته الفنية، لم يتلق أي هزيمة حتى الآن في عام 2016 .

المباراة فنيًا ستكون قوية في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز، وهو ما عمل عليه مارتن يول مدرب الأهلي وحلمي طولان مدرب سموحة.

وأكد حلمي طولان احترامه لفريق الأهلي وسعيه لتحقيق الفوز في المباراة لمواصلة انتصاراته والوصول لأفضل مركز بالنسبة للفريق.

ويغيب عن سموحة ياسر إبراهيم المدافع، ومن المتوقع أن يعوضه شريف حازم لاعب الأهلي السابق، كما أنه من المتوقع أن يعتمد حلمي طولان على العناصر التي تألقت الفترة الأخيرة مثل المهدي سليمان وحسام باولو والإيفواري كواو وإسلام محارب.

[league_table id=”25348″ title=”” number=”5″ columns=”play,wins,draw,lose,for,against,difference,points” show_team_logo=”1″ show_full_table_link=”0″ align=”none”]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى