أفريقيالأخبار

الأهلي يبحث عن فوز مريح أمام يانج افريكانز في دوري الأبطال

القاهرة. كريم فؤاد:
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره يانج أفريكانز التنزاني في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة في ذهب دور السادس عشر من دوري أبطال إفريقيا.
وتشهد المباراة مواجهة هولندية من خارج الخطوط بين مارتن يول المدير الفني للأهلي وهانز فان دير بلوخيم مدرب يانج أفريكانز الذي عاد لتدريب الفريق التنزاني مجددا.
ومن المتوقع أن يعود شريف أكرامي لحراسة المرمى كما يعود احمد فتحي لمركز الظهير الايسر ويلعب احمد حجازي ورامي ربيعة وصبري رحيل وحسام عاشور وحسام غالي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ومؤمن زكريا وماليك ايفونا العائد من غياب.
وعقد مارتن يول محاضرة فنية بالفيديو للاعبين امس بفندق الإقامة في العاصمة التنزانية دار السلام و شرح خلالها طريقة لعب فريق يانج أفريكانز وطلب من اللاعبين العودة بالفوز لتسهيل المهمة في القاهرة وحسمها مبكرا.
وأكد أسامة عرابي المدرب العام على صعوبة المباراة،مشيرا إلى أن المنافس يمتلك لاعبين مميزين ولديهم رغبة قوية في التأهل لدوري المجموعات بالبطولة موضحا أن هذا حق مشروع لأي فريق، مشيرا إلى أن اللاعبين أعلنوا التحدي ضد عوامل الطقس بسبب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة في تنزانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى