الأخبارمحلي

أبنوب يفوز على الوليدية ويحصد دوري مراكز الشباب بمحافظة أسيوط

فاز فريق مركز شباب أبنوب، على نظيره مركز شباب ناصر، بنتيجة 3-2، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب جحدم بمركز منفلوط، فى مباراة تحديد بطل دوري مراكز الشباب للمحافظة فى نسخته الثالثة موسم 2015/2016.

تقدم فريق الوليدية في بداية المباراة عن طريق اللاعب عمر حسني، قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق مركز شباب أبنوب يسددها اللاعب احمد حسين، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني دخل أبناء مركز أبنوب إلى أرض الملعب ولم تمر سوي خمس دقائق وأحرز اللاعب بهاء فؤاد الهدف الثاني لصالح فريق أبنوب، ليتعادل اللاعب محمد عباس للوليدية في مباراة حماسية وحامية الوطيس، ومع منتصف الشوط الثاني يعود أبناء مركز ابنوب للتقدم مرة أخري، لتصبح النتيجة 3-2 وسط غلق دفاعي من أبنوب وضغط لإدراك التعادل من جانب لاعبي الوليدية.

انتهت المباراة بفوز ابناء مركز أبنوب، ليحصد بطولة دوري مراكز شباب أسيوط في نسخته الثالثة، ويصعد بصحبته مركز شباب الوليدية، للعب فى تصفيات الجمهورية، حيث يلتقي مركز شباب ابنوب مع بطل المنيا، ويلتقي مركز شباب الوليدية مع بطل السويس، على ملاعب الجزيرة بمدينة نصر أوائل الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى