الأخبارمحلي

ننشر نتائج اجتماع مجلس إدارة تليفونات بني سويف مع جهاز الكرة استعدادًا للموسم المقبل

عقد مجلس إدارة نادي تليفونات بني سويف، برئاسة المهندس رفعت جنيدي، رئيس المجلس، بالقرية الذكية، اجتماعًا مع جهاز الكرة الذي ضم شديد قناوي، المدير الفني للفريق الأول، وأحمد سعد تمساح، المشرف العام على الفريق، وناصر عبدالله، رئيس قطاع الناشئين، إذ استمر الاجتماع حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

وقال أحمد سعد تمساح، المشرف العام على الفريق لـ”استاد ولاد البلد” إن الاجتماع ناقش التقرير الفني لقناوى للموسم المنقضي، والتقرير المالى أيضًا، وأن مجلس الادارة برئاسة المهندس رفعت جنيدي استقبل شديد قناوي بحفاوة بالغة وقدموا له الشكر على المجهود المبذول منه في الفترة العصيبة التي مر بها الفريق بالموسم المنقضي.

وأضاف تمساح، أن المجلس طالب الجميع بنسيان هذا الموسم، واعتباره استثنائيا بالنسبة لمسيرة نادي التليفونات، وأن شديد قناوي وعد مجلس الإدارة بتصحيح المسار في الموسم المقبل، والبدء في الاستعداد للموسم الجديد من خلال دعم ومساندة مجلس الإدارة له خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المشرف العام على فريق التليفونات، أن قناوي أعرب عن سعادته بالعمل في منظومة محترفة مثل تليفونات بني سويف، وأنه كابن من أبناء بني سويف كان غيورا جدا على مستقبل نادي تليفونات بني سويف لأنه سبق وعمل فيه من قبل وكان همه الشاغل إنقاذ الفريق من الهبوط، مشيرًا إلى أنه وجه الشكر للجهاز المعاون والمشرف العام الذين ساندوه ودعموه لوصول النادي إلى بر الأمان.

وأشار تمساح، إلى أن ناصر عبدالله، رئيس قطاع الناشئين، قدم التقرير الفني للقطاع والبراعم وحصول فرقتين على بطولة المنطقة عن استحقاق وجدارة ومنافسة فريق 97 على بطولة القطاعات.

وتابع: أن مجلس الإدارة وعد بتقديم الدعم للنادي الفترة المقبلة، والعمل على توفير احتياجات المدير الفني من أجل المنافسة على الصعود للدوري الممتاز الموسم المقبل، وأنه جار إنهاء التقرير المالي من الإدارة المالية بالنادي والخاص باللاعبين حيث تم مناقشته مع المجلس وسيتم الانتهاء منه في خلال هذا الأسبوع.

يذكر أن نادي تليفونات بني سويف أنهى الموسم المنقضي بالمركز السابع بالمجموعة الثانية بالقسم الثاني برصيد 23 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى