الأخبارمحلي

معارضة بمجلس إدارة بني سويف حول رحيل المدرب العام.. ويوسف يرد

شهد اجتماع مجلس إدارة نادي بني سويف، مساء الأحد، معارضة بعض أعضاء المجلس، حول رحيل الكابتن محمد يوسف، المدرب العام للفريق، حيث كانت هناك مطالبة باسناد مهمة المدير الفني ليوسف بالموسم المقبل، كونه على دراية كبيرة بكل صغيرة وكبيرة تخص الفريق، ليلجأ المجلس لأخذ أراء الأعضاء الموجودين بالجلسة بالتصويت، والذي جاء في النهاية برحيل يوسف.

وفي أول تصريح له، قال يوسف لـ” استاد ولاد البلد” اليوم الإثنين، إنه يشكر نادي بني سويف ككيان كبير، على الفترة التي قضاها به كمدير فني لمدة ثماني سنوات، منذ أن صعد بفريق الشباب للدوري الممتاز في أول موسم تدريب لي في حياته.

وأضاف يوسف أنه بعد ذلك تولى قيادة الفريق الأول، ليصعد به من القسم الثالث إلى الثانس دون أس هزيمة، بالإضافة إلى المنافسة المستمرة على الصعود إلى الممتاز، وصعوده بالفريق لدورة الترقي موسم 2013 -2014، مشيرًا إلى أنه بعد ذلك قبل منصب المدرب العام مع محمد عبد السميع بالموسم المنقضي، لحبه الشديد للنادي.

وأوضح المدرب العام لبني سويف، أنه خاض مع الفريق موسم شاق جدًا، ولكن لم يحالفهم التوفيق في الصعود للدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن نادي بني سويف سيظل بيته الأول كلاعب ومدرب.

وتابع أنه يشكر كل من سانده وبالأخص أعضاء لجنة الكرة بالنادي محمد إيهاب وأحمد سيف وعلي سليم وأمجد سمير، ومصطفى ثروت على ثقتهم الغالية به، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يولي الله من يصلح لقيادة الفريق، والمحافظة على كيان النادي.

وكان مجلس إدارة بني سويف قرر أمس ترشيح أيمن جاب الله، كمدير فني للفريق في الموسم المقبل بدوري القسم الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى