الأخبارمحلي

مدرب الواسطى يتلقى عرضين للعمل بمنصب المدرب العام خلال 24 ساعة

تلقى سيد عامر، المدير الفني للواسطى، وصاحب إنجاز بقاء الواسطى بالقسم الثاني، خلال الـ24 ساعة الماضية، عرضين للعمل في منصب المدرب العام بالموسم المقبل بناديي دمياط، وبني سويف.

وقال عامر لـ”استاد ولاد البلد” اليوم الإثنين، إنه بالفعل تلقى عرضين للعمل بمنصب المدرب العام، مشيرًا إلى أن العرض الأول من صديق عمره  أبوالعنين شحاته، الذي تولى قيادة نادي دمياط بالموسم المقبل، بينما العرض الثاني من أيمن جاب الله، بعد ترشحه من قبل مجلس إدارة بني سويف لتولى منصب المدير الفني بالموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه يفكر في الموضوع بجدية قبل اتخاذ القرار النهائي.

وأضاف عامر أن الظروف المادية الصعبة بنادي الواسطى تصعب من استمراره بالموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه في حال تحسن الظروف المادية بالنادي والتخطيط من قبل الإدارة بجدية فسيفكر في الاستمرار في قيادة الواسطى بالموسم المقبل.

وتابع عامر أنه متمسك بالعمل كمدير فني للواسطى، ولكنه الأزمة المالية لن تساعده على المنافسة على الصعود للممتاز، في ظل شكل الدوري الجديد بالموسم المقبل.

يذكر أن سيد عامر، كان لاعب بنادي بني سويف ثم المنصورة، والجونة، والشرقية، وعمل مدرب عام مع أبوالعنين شحاته في ناديي الواسطى والأسيوطي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى