الأخبارمحلي

مدرب المنيا للصالات: فرصنا ما زالت قوية في المنافسة على الصعود للممتاز

شدد أيمن طه، المدير الفني لفريق الصالات بنادي المنيا على وجود حظوظ لفريقه في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز هذا الموسم رغم فوة المنافسة على القمة.

وأضاف طه في تصريح لـ”استاد ولاد البلد” أنه رغم تواجد الفريق في المركز الثالث بدوري القسم الثاني إلا حظوظه قوية في الصعود هذا الموسم ولكن بشرط تحقيق الانتصارات في قادم المباريات بالمسابقة.

وتابع طه أن الخسارة المفاجئة من كفر الشيخ أثرت على ترتيب الفريق بعد التفريط في الفوز بتلك المباراة بسبب أخطاء ساذجة من اللاعبين، بالإضافة إلى تأخر حضور فريق كفر الشيخ للمباراة والذي أثر على تركيز اللاعبين.

وقال طه: “على مسؤولتي أن وهؤلاء اللاعبين الذين جمعوا هذه النقاط طوال الـ 13 جولة الماضية قادرين على جمع مزيد من النقاط للتواجد في المركز الأول أو الثاني لضمان الصعود للدوري الممتاز لكرة الصالات”.

وأوضح طه أن لاعبي الفريق تهاونوا في حق أنفسهم وضيعوا عدة نقاط سهلة كانت كفيلة بحسم الصعودنا المبكر للممتاز، مردفًا: لكننا قادرين على التعويض في قادم المباريات وسنقاتل لتحقيق حلم الصعود.

وأشار إلى أن الهزيمة من كفر الشيخ أعطت الفريق درسًا قاسيًا سيستفيد منه في المباريات المقبلة، مشددًا على أنه لا وقت للتفكير في الماضي، ولكن علينا الاستعداد بكل قوة لباقي المباريات واللعب من أجل الفوز فيها.

يذكر أن نادي المنيا للصالات يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الممتاز “ب” برصيد 22 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى