الأخبارعالمي

قمة نارية بين نابولي وروما و أزمة ريجيني تتصدر الأحداث

تشهد منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، قمة نارية بين فريق روما المحترف في صفوفه محمد صلاح، ونابولي الذي يزور العاصمة.

ولا يزال الصراع مفتوحا على المركز الثاني المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بين نابولي صاحب المركز الثاني برصيد 73 نقطة وروما صاحب المركز الثالث برصيد 68 نقطة، الذي يبتعد عنه بفارق خمس نقاط، لذا سيقلص فوز الأخير الفارق إلى نقطتين ويشعل المنافسة في المراحل الثلاث الأخيرة.

ويبحث محمد صلاح مهاجم فريق الذئاب عن تسجيل هدفه رقم الثالث عشر في الدوري الإيطالي والمحافظة على لقب هداف الفريق، ومن المقرر أن يتم رفع لافتات تطالب بالكشف عن حقيقة مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني الذي قتل في القاهرة يوم 25 يناير الماضي.

وتتركز الأنظار على مشاركة المخضرم فرانشيسكو توتي مع روما صاحب المركز الثالث الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال، بعدما لعب دورا بطوليا خلال الفوز الأخير على تورينو 3-2.

ويعيش توتي البالغ من العمر 39 عاما علاقة فاترة مع إدارة الفريق ومدربه لوتشانو سباليتي، إذ يطالب بتمديد عقده سنة إضافية، فيما ترغب الإدارة بمنحه لقب سفير للنادي، ورفع توتي رصيده إلى 303 أهداف مع روما بينها 247 مباراة في الدوري.

فيما يعود إلى تشكيلة نابولي متصدر ترتيب هدافي الدوري الأرجنتيني جونزالو هيجواين برصيد 30 هدفا، بعد انتهاء فترة إيقافه 3 مباريات، بعد اعتراضه على حكم مباراة اودينيزي التي جاءت بنتيجتها 1-3 بعد طرده.

وفي باقي المباريات، يلعب فيرونا مع ميلان، وكاربي مع امبولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى