الأخبارمحلي

“عمر فتحي” مدرب الأسيوطي: الجهاز الفني جدد تعاقده للإصرار على تحقيق الصعود للممتاز

قال عمر فتحي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، إن الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان، المدير الفني، كان يأمل في تجديد تعاقده مع النادي، والفريق بالدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن هذه المكانة الطبيعية للفريق، بعد أداء موسم قوي، ولكن لم يكتب له الصعود بسبب أخطاء الآخرين.

وأضاف فتحي، لـ”استاد ولاد البلد” اليوم الاثنين، أن قرار التجديد جاء لإصرار الجهاز الفني على تحقيق الصعود للدوري الممتاز بالموسم المقبل، مشيرًا إلى أن ذلك أقل شيء ممكن أن يقدمه لجماهير ومحبي نادي الأسيوطي سبورت.

وتابع: أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الأسيوطي، يسانده الفريق بكل قوة، ويقدم كل سبل الدعم لتحقيق الصعود للدوري الممتاز، وأن عدم صعود الفريق هذا الموسم ليس نهاية المطاف.

ويضم كلا من مؤمن سليمان، مديرا فنيا، وإيليا دياكوف، مدربا عاما، وعمرو فتحي، مدربا، وسيد شلبي، مدرب حراس مرمى، ومحمد أبو السعود، مديرا إداريا، بالإضافة إلى وائل حبيب، مشرفا عاما للكرة.

وكان فتحي لاعب بصفوف عدة أندية منها الجونه وسموحة وطلائع الجيش، وبعد الاعتزال اتجه للتدريب، إذ درب نجوم المستقبل وصعد بالإنتاج الحربي للدوري الممتاز مع مؤمن سليمان الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى