اخر الأخبار

عقود لاعبي سوهاج مشكلة تواجه المدير الفني الجديد.. وتقرير بيبو وسيلة مساعدة

نادي سوهاج أحد أعرق أندية صعيد مصر في عالم كرة القدم، والذي سبق له اللعب بالدوري الممتاز كأحد أبرز الصعايدة الذين نالوا شرف اللعب بين الكبار .

ولكن شهد موسم 2015/2016 كبوة  لنادي سوهاج الذي عانى الهبوط حتى آخر الجولات من مجموعة جنوب الصعيد بدوري القسم، في ظل تراجع نتائج الفريق وإخفاقه في التواجد في القمة، لينهي الموسم في المركز السابع برصيد 28 نقطة .

ومع نهاية الموسم وجد مجلس إدارة نادي سوهاج نفسه ما بين مطرقة سوء النتائج وعقود اللاعبين المنتهية والتي تهدد بتسريح مجموعة مميزة من لاعبي الفريق .

13  لاعبًا مهددون بالرحيل عن سوهاج :

فريق سوهاج

فريق سوهاج

يوجد 13 لاعبًا بالفريق الأول لكرة القدم بنادي سوهاج يواجهون مصير الرحيل عن النادي، بسبب انتهاء عقودهم مع النادي الذي أصبح يحق لهم التوقيع لأي نادٍ في صفقات انتقال حر، ما يضع إدارة النادي في مأزق شديد حال إصرار هؤلاء اللاعبين على الرحيل من صفوف زعيم الصعايدة .

وانتهت عقود كلا من أحمد البدري وأحمد النحاس ووائل مصطفى ومصطفى فريد “صافي” ومصطفى زايد وعبد العال الزقازيقى وبهاء صابر حارس المرمى، وعلي رشاد والإيفواري أمادوا كونية ومصطفى الباشا ووائل طايع وأحمد إبراهيم وأيمن كمال .

ويواجه مجلس إدارة نادي سوهاج أزمة حال رفض هؤلاء اللاعبين تجديد تعاقدهم في ظل وجود عناصر مميزة وساهمت بقوة في بقاء الفريق هذا الموسم بالممتاز “ب” .

المدرب الجديد  وحل العقدة :

هشام عبد المنعم مدرب سوهاج

هشام عبد المنعم المدرب العام للمنتخب الأوليمبي، والذي تولى القيادة الفنية لنادي سوهاج خلفًا لأحمد خلف “بيبو”، وأصبح ملف تعاقدات اللاعبين أهم ما يشغله خلال تلك الفترة كأول الملفات التي تحتاج للحسم، حيث ينتظر مجلس إدارة الضوء الحصول على الضوء الأخضر من عبد المنعم لتحديد احتياجاته من هؤلاء اللاعبين حتى تقوم الإدارة بتجديد التعاقد معهم، بالإضافة لمعرفة اللاعبين الراحلين لحسم هذا الملف .

تقرير بيبو وسيلة مساعده للمدرب الجديد :

 

أحمد خلف بيبو

ويعد التقرير الفني الذي تقدم به أحمد خلف “بيبو” المدير الفني السابق لسوهاج أحد وسائل المساعدة التي قد يلجأ إليها هشام عبد المنعم، المدير الفني الجديد، لتحديد مصير اللاعبين المنتهية عقود وحسم اللاعبين الذين سيبقوا مع الفريق في الموسم الجديد .

وأوضى بيبو في تقريره الفني بضرورة الإبقاء على 7 لاعبين من أصل 13 لاعبًا انتهت عقودهم مع الفريق كما أوصى بالتعاقد مع 10 لاعبين على الأقل في صفقات جديدة، لدعم الفريق بشكل قوي للمنافسة في الموسم الجديد على الصعود للممتاز، في ظل تغيير شكل المسابقة، والتي ستشهد منافسة شرسة بين جميع الفرق .

ويبقى مجلس إدارة نادي سوهاج برئاسة محمد علي ربيع، في حالة انتظار وترقب لقرار هشام عبد المنعم، المدير الفني الجديد للفريق، لحسم الاختيار من اللاعبين المنتهية عقودهم للبدء في التفاوض معهم حول تجديد العقود .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى