الأخبارعالمي

صلاح يصنع هدف الفوز أمام نابولي ويوفنتوس يحرز اللقب الخامس على التوالي

أسدى محمد صلاح، مهاجم فريق روما هدية ثمينة لفريق يوفنتوس الذي توج بطلًا للدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الخامسة على التوالي بعد فوز الذئاب على نابولي بهدف نظيف في الوقت القاتل بهدف صنعه الفرعون المصري.

ووجه نايجولان الضربة القاضية لنابولي بتسجيله هدف الفوز من تسديدة قوية زاحفة من حافة المنطقة اثر كرة من محمد صلاح فأسكنها على يسار الحارس الأسباني بيبي رينا في الدقيقة 89 من عُمر المباراة التي أقيمت على ملعب “الأولمبيكو” في ختام المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وسنحت فرصة واحدة لروما في الشوط الأول وكانت من تسديدة قوية لـ محمد صلاح من خارج المنطقة مرت فوق المرمى بسنتمترات قليلة في الدقيقة الثانية.

وعزز يوفنتوس موقعه في الصدارة برصيد 85 نقطة بفارق 11 نقطة أمام نابولي وهو ما لا يمكن لنابولي تعويضه قبل ثلاث مباريات من النهاية، فيما رفع روما رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثالث.

وشهدت المباراة غياب اللافتات المطالبة بالكشف عن حقيقة مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني رغم قيام عدد من الأندية في الدوري الإيطالي برفع تلك اللافتة؛ إلا أن والتر ساباتيني المدير الرياضي لنادي روما أكد أنه لا يجب إقحام محمد صلاح في مثل هذا الموقف، مؤكدًا أن النادي يقوم بحمايته بالشكل المناسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى