اخر الأخبار

تموين نجع حمادي: حملات لضبط الأسواق تزامنًا مع احتفالات الأقباط

حررت إدارة التموين والتجارة الداخلية بنجع حمادي شمالي قنا، أمس الأحد، بالتنسيق مع مباحث التموين والرقابة التموينية عددًا من المحاضر التموينية لمخالفاتها وعدم مطابقتها للمواصفات تزامنًا مع احتفالات الأقباط بـ”أحد السعف”.

وقال المهندس صالحين البحيري، مدير عام الادارة التموينية بنجع حمادي، في تصريحات لـ”ولاد البلد”، إنه تكثف الاجهزة التنفيذية والرقابة التموينية من جهودها لشن العديد من الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية وأسواق الأسماك، بالتنسيق مع إدارة الطب البيطري، للسيطرة على الاسواق عقب انتهاء صوم الأخوة الأقباط.

وأوضح مدير عام الادارة التموينية، أنه يتم شن حملات ليلية وعلى مدار الساعة، على الأسواق ومحلات الأغذية للتأكد من صلاحية ومطابقة السلع المعروضة للمواصفات وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية، بالإضافة إلى فحص محال الجزارة للتأكد من سلامة اللحوم المذبوحة، والمرور على الثلاجات ومنافذ بيع اللحوم والدواجن والأسماك، خصوصًا مع احتفالات الاقباط بعيد أحد الشعانين، الذي يزداد فيه الإقبال على شراء الأسماك المملحة.

وأشار البحيري إلى تحرير 13 محضرًا تموينيًا متنوعًا، حيث تم ضبط عدد من السلع مجهولة المصدر، بالإضافة إلى تحرير محاضر للبيع بأعلى من السعر المعلن عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى