الأخبار

بيبو سوهاج: تجربتي مع الفريق ناجحة وانتشلته من الهبوط

عبر أحمد خلف “بيبو ” المدير الفني السابق لنادي سوهاج، رضاه التام عن تجربته مع الفريق خلال الموسم الماضي بعد احتلال الفريق المركز السابع  بمجموعة جنوب الصعيد بالممتاز “ب”.

وقال بيبو في تصريح لـ”استاد ولاد البلد” إنه فؤجئ بقرار تعيين هشام عبد المنعم، مديرا فنيا لسوهاج “رغم عدم تقصيري مع الفريق في الموسم الماضي، وتقديم عروض قوية خلال المباريات التي قمت بإدارتها بعد رحيل الدكتور جمال محمد علي عن تدريب الفريق”.

وأضاف بيبو أن نادي سوهاج يستحق التضيحة من أبنائه ولا بد من الدعم والمساندة للجهاز الفني الجديد لنادي سوهاج على أمل تحقيق الصعود في الموسم المقبل.

وتابع بيبو أن الفريق مر بظروف صعبة للغاية في الموسم الماضي، وكان قريبا بشدة من الهبوط ولكنه قال إنه نجح في انتشاله من الهبوط والبقاء بدوري القسم الثاني، وحاول الزحف نحو مراكز القمة.

وأوضح بيبو أن الفريق يوجد به مجموعة لاعبين لا يستحقون ارتداء قميص نادي سوهاج ولكننا اجتهدنا قدر المستطاع ونجحنا في توظيف اللاعبين بشكل جيد، وتعليمهم المهام التكيتكية في الملعب، سواء في النواحي الدفاعية أو الهجومية.

وأشار بيبو أن تجربته مع نادي سوهاج ناجحة للغاية ولم يقصر في عمله طوال الموسم، وصعد بالفريق لدور الـ32 من مسابقة كأس مصر، ويتمنى التوفيق للفريق في الموسم الجديد تحت قيادة هشام عبد المنعم.

وكانت إدارة سوهاج قد تعاقدت رسميا مع هشام عبد المنعم، المدرب العام السابق للمنتخب الأوليمبي، لتولي القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد بدلا من أحمد خلف بيبو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى