اخر الأخبار

الأربعاء المقبل| مركز شباب الأقصر يشارك ببطولة القوة البدنية للوجة البحري

يشارك لاعبي فريق مركز شباب الأقصر الأربعاء المقبل، ببطولة القوة البدنية ومصارعة الذراعين بالقاهرة بمشاركة محافظات الوجه البحري .

وقال محمد صلاح، كابتن الفريق، إن الفريق يشارك بعدد 10 لاعبين في البطولة، في بطولة القوة البدنية ومصارعة الذراعين والتي تقام بالقاهرة .

وأضاف صلاح أن الفريق حصل على 13 ميدالية متنوعة مابين ذهبية وفضية وبرونزية، في بطولة الوجه القبلي التي أقيمت بقنا، بمشاركة 12 محافظة من محافظات الصعيد، وحصل مركز شباب الأقصر على المركز الثاني على مستوى الأندية .

وعلى مستوى اللاعبين في مسابقة القوة البدنية كان كالآتي المركز الأول وحصل عليه كلا من أبانوب أيوب، في وزن 74، واللاعب حسن عبده، في وزن 83، واللاعب  محمد مشهور، في وزن 93، فيما حصل على المركز الثاني كلا من أحمد مصطفى، وزن 83، واللاعب مصطفى أحمد، في وزن 93 ، ومحمود بغدادي، في وزن 55 فوق 21 عامًا، بينما حصل على المركز الثالث كلا من علي عبيد، في وزن 55، وأحمد محمد، في وزن 93، وحصل اللاعب خالد عبد الصبور، على المركز الرابع في وزن 93 .

وبمسابقة  مسابقة الذراعين  ، حصل اللاعب “حسن عبده”ع المركز الثاني وزن83  ، و “مصطفي احمد” على المركز الثاني في وزن93 ،  واللاعب”محمود بغدادي” على المركز الثانى ،وزن 55  ، و”ابانوب ميخائيل”علي المركز  الثالث في وزن74 تحت 21سنة .

وحصل  اللاعب “ابانوب ايوب” ع المركزالثالث في وزن74 ، و”احمد مصطفي” على المركز الثالث في وزن 83 ،وحصل  اللاعب “احمد محمد” على المركز الثالث في وزن 93  ،  بينما جاء اللاعب  “علي عبيد” فى المركز الخامس علي وزن55 فوق21 سنة ،  واللاعب “خالد عبد الصبور” علي المركز الرابع فى وزن93  ، و اللاعب” محمد شهور” علي مركز الرابع ، لافتا أنهما نفس اللاعبين يشاركون فى بطولة الوجه البحرى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى