اخر الأخبار

محافظ قنا يشهد حفل ختام فعاليات بطولة “كأس صحة قنا”

اختتمت مديرة الصحة بقنا، مساء اليوم الأحد، بطولة كاس صحة قنا، بحضور اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، والدكتور أيمن خضاري، وكيل وزارة الصحة، ومحمد فنجري، وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، بالصالة المغطاة بنادي البحر بقنا.

وقال عمرو مهنا، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة في تصريح لـ”ولاد البلد”، إن فريق مستشفى قنا فاز بالبطولة بعد هزيمة فريق المديرية 2 بنتيجة 6 ـ 0، كما فازت إدارة  نقادة على مستشفى قفط بنتيجة 3ـ 0، وبذلك حصل فريق المديرية 2 على المركز الثاني، وفريق إدارة نقادة على المركز الثالث .

الاحتفالية بدأت بتلاوة آيات القرآن الكريم، ثم السلام الجمهوري، وتلاه كلمة للمحافظ، ثم وكيل وزارة الصحة، ووكيل وزارة الشباب والرياضة، ثم انطلقت المبارة النهائية، كما حضر الحفل فرقة قتالية كونغ فو.

وفي نهاية الحفل تم تسليم  الكأس والدروع والميداليات الخاصة بكل فريق، وسط تغطية إعلامية من قناة “طيبة”، وهي كأس و500 جنيه للمركز الأول للاعبين والمدير الفني، ودرع و300 جنيه للمركز الثاني، ودرع و200 جنيه للمركز الثالث.

كما تم تقديم 30 ميدالية لـ3 مراكز الأولى، وميداليات لأحسن لاعب، وحارس مرمى، وهداف البطولة، ودرع لأفضل حكم، فضلًا عن تقديم شهادات شكر للفرق الـ13 الخاسرة، والتي خرجت في الدور قبل النهائي.

يذكر أن بطولة كأس صحة قنا، نظمت في الفترة من 12 حتى 24 أبريل الحالي، بمشاركة 16 فريقًا على مستوى الإدارات والمستشفيات المختلفة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى