الأخبار

غزل شبين يسقط في فخ التعادل مع زفتى في الترقي

سقط فريق غزل شبين في فخ التعادل السلبي أمام مركز شباب زفتى، في المبارة التي أقيمت اليوم الأحد بالجولة الثانية من دورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني.

خاض الغزل اللقاء بتشكيل تكون من سعيد سمير، وسيد منير، ومصطفى الشناوي، وطارق دحروج، ومحمد المشد، وإبراهيم الحاج علي، وأحمد طلعت، ومحمود شيحة، ومحمد جعفر، ومحمود الأشرم، وتواجد في البدلاء محمد علام، وأحمد بنها، وإسلام فرج، والسيد دويدار، وإبراهيم الرفاعي، ومحمد بدرا، ومصطفى تكاشي.

 ولعب زفتى المباراة بتشكيل ضم أحمد قاسم، وأحمد الفيل، وعمرو العادلي، ومحمد شوقي، وفهمي أبو الفتوح، وعاصم كامل، وأحمد البحيري، ومحمود الشامي، ومحمد حسني، ومحمد حماصة، وجلال الشرقاوي، وفي البدلاء حسام سعد، وسامي حسين، وعلي بكر، وإبراهيم جمال، وعزت الرشيدي، ومحمد خالد، ومحمود النكلاوي.

شهد الشوط الأول استحواذ من لاعبي غزل شبين، معظم الفترات، وأضاع لاعبو الغزل أكثر من فرصة محققة، وكاد لاعبو زفتى إحراز هدف خلال الشوط الأول من تسديدة قوية علت العارضة.

 وطالب الجهاز الفني للغزل، احتساب ركلة جزاء لعرقلة اللاعب محمود شيحه داخل منطقة الجزاء.

 وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات، دون خطورة على المرمى، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ليرتفع رصيد زفتى إلى 4 نقاط، ويتساوى مع فريق كوكاكولا، بينما وصل الغزل للنقطة الثانية، في المركز الثالث، بينما يقبع البلاستيك في المركز الرابع بدون نقاط.

أدار المباراة طاقم حكام مكون من نادر قمر الدولة، وعاونه إسلام أبو العز، ومحمد محمود لطفي، وحكم رابع محمود وفا، وراقب اللقاء محمد أمين، وصلاح طلعت.

ومن المقرر أن يلتقي السبت المقبل غزل شبين مع البلاستيك، ويلعب زفتى مع كوكاكولا في ختام الدور الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى