الأخبار

بعد خسارته من الزهراء بهدف.. حلم قفط في الصعود للقسم الثاني يتبخر

خسر الفريق الأول لنادي قفط الرياضي لكرة القدم من فريق مركز شباب الزهراء بنتيجة 0/1، في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم على ملعب نادي قفط، ضمن الجولة الخامسة من دور الترقي بالقسم الثالث المؤهل لدوري القسم الثاني.

جاء شوط المباراة الأول ضغط من قبل الفريقين علي مرمى الخصم، لكن لم تترجم هذه الهجمات إلي أهداف لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.

أما شوط المباراة الثاني فشهد تألق حارس مرمي نادي قفط  محمود شوشة، لتصديه لأكثر من هجمة كانت ستسجل في مرمي فريقه، ولكن لم يصمد الفريق كثيرا لينجح مركز شباب الزهراء في الدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني من خطف هدف قاتل عن طريق اللاعب محمد فوزي، ليعلن بعدها حكم المباراة بـ6 دقائق وقت بدل ضائع، فوز مركز شباب الزهراء علي نادي قفط الرياضي.

وبهذه الخساراة تجمد رصيد نادي قفط عند 7 نقاط بالمركز الثاني بفارق 4 نقاط عن نادي كيما المتصدر، الذي أصبح مؤهلًا بقوة للعب في دوري القسم الثاني الموسم المقبل، بينما رفع مركز شباب الزهراء رصيده إلى 7 نقاط بالمركز الثالث بجدول الترتيب.

ويستضيف نادي قفط الرياضي نادي كيما على ملعب نادي قفط ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من ترقي القسم الثالث، بينما يحل مركز شباب الزهراء ضيفا على وادي النيل على ملعب الأخير، وتقام المبارايات السبت القادم الموافق 30 من شهر إبريل الحالي، وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى