اخر الأخبار

الهجان يجري جولة تفقدية لعدد من المشروعات بمحافظة قنا

أجرى عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الأحد، جولة تفقدية لعدد من المشروعات الخدمية بهدف متابعة سير العمل بها رافقه خلال الجولة عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

بدأ الهجان جولته بتفقد الأعمال الإنشائية بحمام السباحة بنادي الفتيات بمدينة العمال، موضحًا أنه تم الانتهاء من الأرضية الخرسانية وجار بناء الحوائط الجانبية، تمهيدًا للبدء في أعمال السيراميك.

وأوصى بضرورة الاهتمام بنظافة النادي، لما له من دور كبير في تقديم الخدمات الرياضية والثقافية والترفيهية والاجتماعية للفتيات والسيدات .

كما تفقد الهجان مشروع إحلال وتجديد خطي الطرد بمحطة رفع صرف صحي مدينة العمال بشارع الرياح، فيما التزم مسؤولي الشركة المنفذة بالانتهاء من توصيل خطوط صرف المرحلة الثانية فى موعدها المحدد فى 30 يونيو المقبل.

وتفقد محافظ قنا أيضًا الأعمال الإنشائية بمصنع الوجبة الغذائية للمدارس، المقام علي مساحة 2000 م2، بمنطقة الصالحية، بتكلفة قدرها 4 ملايين جنية، وتمويل من وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

والمشروع  تنفذه شركة أبو قير للصناعات الهندسية، تحت إشراف وزارة الإنتاج الحربي، كما تم الانتهاء من الأعمال الخرسانية وجار البدء في أعمال التشطيبات، المقرر أن تنتهي نهاية شهر مايو المقبل، تمهيدا لتركيب معدات الإنتاج .

كما تفقد الهجان أعمال إعادة رصف الطريق المؤدي إلى جامعة جنوب الوادي، التي يشرف على تنفيذها جهاز تعمير جنوب الصعيد، مشددًا على ضرورة الالتزام بالمواصفات القياسية وتطبيق معايير الجودة العالية في عمليات الرصف .

واختتم محافظ قنا جولته بتفقد أقسام مستشفى الهلال المختلفة، ومنها وحدة الغسيل الكلوي، وغرفة الأشعة التلفزيونية وغرفة العمليات الجراحية وقسم الحضانات، كما زار المرضى المحجوزين بالمستشفى واستمع إلى طلباتهم، ووجه العاملين بالمستشفى بحسن معاملة المرضى وتلبية كافة احتياجاتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى