ألعاب اخرىالأخبار

الملاكمة تواصل معسكرها بكوبا استعدادًا للاوليمبياد

تواصل بعثه المنتخب المصري للملاكمة معسكرها التدريبي في كوبا الذي بدأ اليوم الأحد، ويستمر لمدة 40 يومًا، ضمن برنامج إعداد اللاعبين المتأهلين لدورة الألعاب الأوليمبية 2016 بريو دي جانيرو.

وضم المعسكر الرباعي حسام بكر ومحمود عبد العال ووليد صديق وعبد الرحمن عرابي، بالإضافة إلى التحضير لبطولة العالم التكميلية للملاكمة والتي ستقام خلال في 16 يونيو المقبل بإذربيجان والذي سيشارك فيها إسلام الجندي، وهشام يحيى، وبطولة العالم للمحترفين abb بنهاية شهر يونيو والتي سيشارك فيها أحمد سمير ويرأس البعثة عبد العزيز غنيم، رئيس الاتحاد، بجانب سعيد حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني للملاكمة والمدرب الكوبى .

وسيتم التركيز خلال المعسكر التدريبي على رفع منسوب اللياقة البدنية بجانب تدريبات تكتيكية، بالإضافة إلى إجراء منافسات ودية مع عدد من لاعبي العالم الذين يقيمون معسكراتهم خلال الفترة ذاتها في كوبا بالإضافة إلى برتوكول تعاون مع الجانب الكوبي، بعد الانتهاء من معسكر المركز الأوليمبي بالمعادي.

وأشاد عبد العزيز غنيم، رئيس الاتحاد، بمستوي الخدمات التي يقدمها المركز الأوليمبي بالمعادي، مؤكدًا أنه استعد على أعلى مستوى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى