الأخبار

إنبي الجريح يستضيف الإنتاج الحربي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي نظيره الإنتاج الحربي، اليوم الأحد، على استاد بتروسبورت، في تمام الساعة 7.30 ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل إنبي اللقاء وقد خسر مبارياته الأربع الأخيرة برصيد 28 نقطة في المركز الثاني عشر، أما الإنتاج الحربي فيحتل المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

وطالب شوقي غريب، المدير الفني للفريق العسكري، لاعبيه بضرورة التركيز لضمان الوصول مجددا إلى المركز الرابع في جدول الترتيب بعد الخروج من كأس مصر، وركز مع لاعبيه على الأخطاء التي وقعها فيها خلال مباراة بتروجيت في الجولة السابقة والتي انتهت بالخسارة بنتيجة 1 – 3.

ويعتمد غريب على عدد من الأسماء أبرزهم عامر محمد عامر، السيد فريد، محمود فتح الله، لؤي وائل، علي فتحي، حسن محمد سوسته، أحمد مجدي، محمد فاروق، محمد ناجي “جدو”، صلاح أمين، أرنيست بابا آركو، شهاب الدين أحمد.

وقال خالد متولي، المدير الفني المؤقت للفريق البترولي، في تصريحات صحفية، إن الروح القتالية الغائبة ظهرت مؤخرا بالفريق أمام مونانا الجابوني وانتهت بالخسارة بركلات الترجيح 4 – 5، والخروج من دور الـ16 الأول للكونفيدرالية الإفريقية.

ويغيب عن اللقاء رامي صبري ومحمد ناصف للحصول على 3 إنذارات، ويعتمد الفريق على عدد من اللاعبين أمثال علي لطفي، أسامة إبراهيم، صلاح سليمان، محمود توبة، حمدي فتحي، لاما كولين، صلاح عاشور، محمود قاعود، أحمد عبد الظاهر، وائل فراج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى