اخر الأخبار

عقد النحاس ومستحقات اللاعبين والتعاقدات.. صداع في رأس إدارة أسوان

يكثف مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة الدكتور حسن عبد القادر العمل على حول الملفات الشائكة والصعبة التي يواجهها المجلس قبل نهاية الموسم الحالي للعمل على حلها للحفاظ على حالة الاستقرار داخل النادي في ظل الاقتراب بقوة من البقاء رسميًا بالدوري الممتاز هذا الموسم.

عقد “النحاس” والمصير المجهول

أول تلك الملفات الشائكة أمام إدارة أسوان هو ملف التجديد لعماد النحاس المدير الفني للفريق والذي يمثل عقبة كبيرة أمام الإدارة الطامحة للإبقاء على النحاس للحفاظ على حالة الاستقرار بصفوف الفريق، حيث أصبح هذا الملف يشغل إدارة أسوان في الفترة الراهنة في ظل السعي للتجديد لعماد النحاس للبقاء مع الفريق فى الموسم المقبل خاضه بعد النجاحات التى شهدها النادى وخاصة فريق كرة القدم في ظل تواجد النحاس بعد صعود الفريق للممتاز بعد غياب 11 عامًا، وكذلك ظهور الفريق بشكل قوي بين الكبار هذا الموسم في الدوري.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة مفاوضات بين إدارة أسوان برئاسة الدكتور حسن عبد القادر مع عماد النحاس لحسم الموقف بشكل نهائي سواء بالبقاء أو رحيله وتعيين مدير فني جديد.

عقود اللاعبين.. تهدد بتسريح الفريق في الموسم الجديد

أما ملف تعاقدات اللاعبين بنادي أسوان فيمثل العقبة الأكبر داخل الفريق وهو من أهم الملفات المطروحة أمام الإدارة والتي يسعى فيها المجلس بكل قوة لوضع النقاط على الحروف للتجديد لعدد من اللاعبين للحفاظ على قوام الفريق في الموسم المقبل، خاصة في ظل تواجد 16 لاعبًا تنتهي عقودهم وإعارتهم مع النادي بنهاية الموسم الحالي ويحق لهم الرحيل أو العودة لأنديتهم، حيث ينتهي عقد فؤاد سلامة وإيهاب المصري ومحمد الفيومي وإبراهيم القاضي وإبراهيم الشايب والسيد الشبراوي وعبد الله فاروق، فيما تنتهي إعارات محمد رزق لاعب الجونة وباسم عيد لاعب الاتحاد السكندري ومؤمن عاطف وأمير نعمان ومحمود مكي لاعبي وادي دجلة وشكري نجيب وخالد صبحي لاعبا الإسماعيلي.

ويسعى المجلس للحفاظ على قوام الفريق في الموسم الجديد، خاصة في ظل اقتراب أسوان بشدة من البقاء بالدوري الممتاز هذا الموسم، حيث أصبح الفريق على بعد 3 نقاط من حسم بقائه رسميًا بين الكبار.

مستحقات اللاعبين والخوف من الأزمات المالية

أما ثالث الملفات وأصعبها على نادي أسوان هو مستحقات لاعبي الفريق من قيمة عقود الموسم الحالي وبالتحديد الدفعة الثالثة بإجمالي 25% والتي تعد أمن أصعب الملفات في ظل معاناة نادي أسوان المالية طوال الموسم رغم دعم المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة وبعض رجال الأعمال للوقوف بجوار الفريق هذا الموسم.

ويسعى مجلس إدارة نادي أسوان لتجهيز مستحقات اللاعبين قبل موعدها المستحق في شهر مايو المقبل خشية الدخول في مشكلات مع اللاعبين في حال تأخر مستحقاتهم وعدم الحصول عليها بسبب الأزمات المالية التي يواجهها النادي.

وتبقى تلك الملفات الثلاثة من أهم الشواغل والعقبات أمام إدارة أسوان في الفترة المقبلة من الدوري الممتاز حرصًا على الحفاظ على حالة الاستقرار داخل فريق الكرة في المرحلة المقبلة.

يذكر يحتل المركز الحادي عشر فى ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة بعد خوض الفريق 25 جولة من المسابقة ويبقى له مؤجل مع نادي إنبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى