اخر الأخبار

ضبط نصف كيلو حشيش بحوزة 3 عاطلين في مطروح

ألقت قوات الأمن بمحافظة مطروح، اليوم السبت، القبض على سائق وثلاثة عاطلين، بحوزتهم 440 جراما من مخدر الحشيش بمرسى مطروح والسلوم، بينما فر آخر بمدينة الجنيلة.

كانت مديرية أمن مطروح نشرت، اليوم، بيانًا جاء فيه أن معلومات وردت لضباط وحدة مباحث قسم شرطة النجيلة مفادها قيام المدعو “سالم. ع. ف”، 40 عامًا، عاطل، ومقيم النجيلة، بالاتجار في المواد المخدرة.

وعقب تقنيين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكن ضباط المباحث من ضبط طربة كاملة لمادة داكنة اللون، يشتبه أن تكون لجوهر الحشيش المخدر، وزنت حوالي 250 جراما تقريبًا، سقطت من المأذون بتفتيشه حال استقلاله سيارة ربع نقل ماركة تويوتا بدون لوحات معدنية، وفر هاربًا حال مشاهدته للقوات، وبتفتيش مسكنه لم يتم العثور على أي مضبوطات أخرى، وتحرر محضر بذلك.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مطروح، أثناء قيامهم بالمرور الأمني بدائرة القسم، من ضبط “عبدالحليم.ص.ا”، 35 عامًا، سائق ومقيم بمطروح، وبحوزته كيس بلاستيك بداخله 60 قطعة لمادة داكنة اللون يشتبه أن تكون لجوهر الحشيش المخدر، وزنت حوالي 40 جرامًا، ومبلغ مالي قيمته 55 جنيهًا، وهاتف محمول.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنايات مطروح، وجار العرض على النيابة العامة.

وفي السلوم، تمكن ضباط وحدة قسم الشرطة من ضبط كل من “مرتاح.س.ا”، 19 عامًا، عاطل، و”غيث.س.ا”، 17 عامًا، عاطل، و”محمد.أ.ي”، 18 عامًا، عاطل، وجميعهم مقيمين السلوم، وبحوزتهم 150 جرامًا من الحشيش.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للمواد المضبوطة بقصد الإتجار، وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى