الأخبارمحلي

رئيس قطاع الناشئين بجمهورية شبين: حققنا إنجازات رغم تجاهل الإدارة دعمنا

أبدى شبل الدقن، رئيس قطاع الناشئين لنادي جمهورية شبين استيائه من تجاهل مجلس الإدارة دعم فرق الناشئين خلال الموسم الحالي، رغم تواجد ستة فرق للناشئين.

وقال الدقن في تصريحات لـ “استاد ولاد البلد” إن فرق قطاع الناشئين في جمهورية شبين حققت إنجازات كبيرة بحصول ثلاثة أندية على دوري المنطقة، بجانب المشاركة في دوري القطاعات ولحصول على المركز الثاني لمواليد 97 والمركز الثالث لمواليد 2001.

وأضاف أن مجلس الإدارة الحالي اهتم بتدعيم الفريق الأول بطقمي ملابس دون توفير طاقم موحد للاعبين الناشئين والجهاز الفني للسفر لخوض المباريات، مما جعل كل فرد في الجهاز يرتدي طاقم مختلف عن الآخر في مظهر لا يليق بتاريخ نادي جمهورية شبين – على حد وصفه.

وطالب رئيس قطاع الناشئين مسؤولو جمهورية شبين بضرورة توفير رئيس جهاز للكرة يكون حلقة إتصال بين الجهاز الفني والناشئين، ويتم الاستعانة به في اختيارات اللاعبين الجدد الذي يحتاجهم المدير الفني للفريق الأول، حيث أوضح أن هناك العديد من اللاعبين في أندية المنوفية بحاجة إلى النظر إليهم لاختيار أبرز العناصر والاستعانة بها في فريق جمهورية شبين بدلًا من التعاقد مع لاعبين من أندية كبيرة، مما يكلف خزينة النادي مبالغ طائلة دون تحقيق الهدف المنشود بالمنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

واختتم الدقن تصريحاته قائلًا إن اللاعبين الناشئين داخل نادي جمهورية شبين يتعرضون لظلم كبير، لعدم توفير إمكانيات لهم، أو مكافآت تحفيزية، حيث قال إنه يدفع من جيبه الخاص للاعبين للصرف على المواصلات الخاصة بالانتقال من بلدهم إلى مقر النادي لخوض التدريبات.

ويتواجد في أندية الناشئين لجمهورية شبين أكثر من عنصر مميز منهم محمد سعيد، واحمد سعيد، وأحمد الشرقاوي، وأحمد سامي، ومحمود علام، وأحمد بيومي، ومصطفى زيكو لاعب منتخب مصر، وكولا، وطلبة، حامد رزق بحانب محمد جابر مواليد 2002، والعبساوي مواليد 2001.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى