الأخبارمحلي

“تراشق” بالألفاظ وإخلاء المدرجات وكردون أمني في مباراة الوليدية وأخميم

المباريات الجماهيرية لا تخلو من التعصب والضغط، والاحتكاكات والتراشق بالألفاظ بين الجمهور والمنافس، هذا ما حدث في مباراة الوليدية وأخميم في الجولة الرابعة لدورة الترقي بالقسم الثالث، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب الأول بمحافظة أسيوط.

شهد منتصف الشوط الأول إيقاف المباراة من قبل الحكم الدولي محمد علي دالاس، عقب تراشق بالألفاظ بين لاعب فريق أخميم وعدد من الحضور في مدرجات المعلب، ما أسفر عن توقف المباراة لأكثر من 7 دقائق اتخذ حكم الساحة قرار بإخراج الجمهور من المدرجات لاستكمال المباراة.

عقب انتهاء المباراة أثناء توجه الفريقين لغرف خلع الملابس، عاد لاعبو أخميم للشجار مرة أخرى واستفزاز جمهور الوليدية، ما أسفر عن ازدياد معدل “السباب وتراشق الألفاظ”، فيما سعى لاعبو الوليدية في احتواء الوضع والسيطرة على الجمهور.

ومن جانبها انتشرت قوات الأمن المنوط بها تأمين المباراة حول غرف ملابس الفريق الضيف للحيلولة دون وقوع اشتباكات أو تفاقم الوضع.

يذكر ان المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاث أهداف لكل منهما، ليحتل يتذيل الوليدية ترتيب المجموعة بـ 4 نقاط، بينما يحتل نادي أخميم المركز الثالث برصيد 5 نقاط فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى