الأخبارمحلي

منوف يحقق فوزا مستحقا على الباجور في ترقي القسم الرابع

حقق نادي منوف بقيادة مديره الفني، عماد سرور، فوزًا ثمينًا ومستحقًا على حساب مركز شباب الباجور، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، في ملعب كفر عشما بالجولة الثانية من دورة الترقي المؤهلة للقسم الثالث.

بدأ منوف اللقاء بتشكيل ضم أحمد العشماوي، ووليد مغاوري، ومحمد مصيلحي، وعبدالعليم السيد، وعبدالله العراقي، وخالد حمدي، ومحمد بربري، ومحمد السيد رضاد، وكريم علي، وإبراهيم العشماوي، ومحمد قشقوش، وفي البدلاء تواجد كريم قشطه، وكريم طاهر، وسامح مجدي، وجلال سمينه، وحسن صدفه، وحسين العناني، وعلي أبوالعز.

وخاض الباجور المباراة بتشكيل مكون من محمد صبحي، وأحمد وجيد، ومحمود عصام، وعصام الفيومي، ومصطفى أبوريشة، وأحمد أبوالسعود، وضياء عامرية، وأحمد رشاد، وهشام يحي، وأحمد إبراهيم، وعبوده سعيد، وفي البدلاء وسام حمدي، وأحمد طارق ميدو، وأحمد السطوحي، ومحمد مأمون، ومحمد الكوري، وعواد مسعد، ومحمد وائل.

تقدم منوف بالهدف الأول عن طريق وليد مغاوري في الدقيقة 8 من الشوط الأول بضربة رأس، وأضاف زميله محمد قشقوش الهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الأول من تسديدة في الزاوية العليا للحارس.

وشهد الشوط الثاني سيطرة من لاعبي الباجور، وكاد هشام يحيى أن يسجل هدفا لولا تألق حارس منوف، ليرتفع بذلك رصيد منوف إلى 4 نقاط، ويبقى الباجور برصيد نقطة واحدة.

أدار المباراة طاقم حكام بقيادة صبري إبراهيم، وعاونة محمد فؤاد، ومحمد عزازي، ومن المقرر أن يلتقي في الجولة الأخيرة يوم الجمعة المقبل، بركة السبع مع الباجور في استاد الجامعة، ومنوف مع مليج في كفر عشما، وفي حالة فوز منوف سيتأهل مباشرة للقسم الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى