الأخبارمحلي

مليج يتعادل مع بركة السبع في ترقي القسم الرابع بالمنوفية

تعادل فريق نادي مليج مع نظيره بركة السبع بدون أهداف، اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من دورة ترقي القسم الرابع المؤهلة للصعود للقسم الثالث، والتي أقيمت على ملعب إستاد الجامعة.

خاض بركة السبع المباراة بتشكيل مكن من جمال الجزار حارس مرمى، وأحمد بلال، ومحود رشاد، وعلي رأفت، وأمجد عادل، وبكر شلبي، ومحروس الخضري، وإيهاب البنا، ومحمود عماد، ومحمود بكري، ورئيف البغدادي، وتواجد في البدلاء إبراهيم عادل، ومحمد وجيه، وأحمد سعد، ومحمد منير، ومحمد فريد، وعبد العزيز عادل، وأحمد نبيل.

ومثّل نادي مليج هاني نصار، وحسن عبدالعظيم، وحسن أسامة، وإيهاب البنا، ومحمود مرسي، ومحمد جمال، وجاسر عبداللطيف، ومعاذ حجازي، وعاصم شحاتة، ومحمد ضيف، ووائل عنتر، وفي البدلاء أحمد عادل، وعبداللطيف عاطف، ومحمد سامي، وباهر السباعي، وسعيد أبوسعيده، ومحمود بيومي، وأحمد عبدالرازق.

وشهدت المباراة إضاعة أكثر من هدف من جانب لاعبي مليج بسبب التسرع، وفي المقابل حاول فريق بركة السبع خطف هدف خلال اللقاء دون جدوى، ليحصل كل فريق على نقطة، ليرتفع رصيد كلا الفريقين إلى نقطتين.

 أدار المباراة طاقم حكام تكون من أمين عمر، وعاونة أحمد صلاح، وأحمد عطيه، من المقرر أن يلتقي في الجولة الأخيرة يوم الجمعة المقبل بركة السبع مع الباجور في استاد الجامعة، ومنوف مع مليج في كفر عشما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى