اخر الأخبارتقارير

بعد مقتل شخص وإصابة 8 في اشتباكات مسلحة.. تعزيزات أمنية بـ”الدير الغربي” في قنا

كثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها بمحيط الاشتباكات التي وقعت بين عائلتين بقرية الدير الغربي التابعة لمركز قنا، وراح ضحيتها شخص، فيما أصيب 8 آخرون، اليوم الجمعة.

كانت اشتباكات مسلحة وقعت بين عائلتين، وتمكنت قوات الأمن التابعة لمديرية أمن قنا، بإشراف اللواء عبداللطيف الحناوى، مدير المباحث، واللواء أشرف عبدالله، مفتش الأمن العام، من السيطرة على الاشتباكات بين عائلتى “العنابرة” و”علي” بقرية الدير الغربى.

كان اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا يفيد نشوب اشتباكات مسلحة بين عائلتى “العنابرة” و”على” بقرية الدير الغربى بسبب خلافات الجيرة، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين ما بين طلقات نارية وجروح وكدمات.

وانتقلت قوة أمنية بقيادة العميد أيمن فتحى، رئيس المباحث الجنائية إلى القرية، وتم فرض السيطرة على الاشتباكات، فيما استقبلت مستشفى قنا العام، جثة حمد الله مصطفى محمد عبدالعظيم، 27 سنة، مزارع، إثر إصابته بطلق نارى أودى بحياته، و8 مصابين هم: مصطفى كامل كامل، 18 سنة، ودعاء حسين جابر، 20 سنة، وعلوية جهلان ذكى، 27 سنة، وأحمد عبدالسميع، وفوزية أحمد، ونعيمة على، وعبيد حسن، وعبده محمد، وتم القبض على 5 أشخاص من المتهمين في اطلاق النيران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى