الأخبار

بروفايل| من هو عماد موسى مُنقِذ تلا من الهبوط؟

 نجح تلا في الفوز على المؤسسة والهروب من كارثة الهبوط للقسم الرابع، ليحقق عماد موسى، مدرب تلا، إنجازا جديدًا لمركز شباب تلا.

عماد عبد المجيد علي موسى، هو من مواليد 3 يونيو 1973 بمدينة الشهداء محافظة المنوفية، تولى تدريب فريق كهرباء طلخا في دوري الشركات لمدة ثلاث سنوات، ثم تولى تدريب فريق كفر عشما في دوري القسم الرابع لمدة ثلاث مواسم.

وتولى “عماد موسى” منصب المدرب العام في فريق السلام الموسم الماضي برفقة المدير الفني أسامة حجاج، ثم تولى موسى منصب المدير الفني للسلام عقب رحيل حجاج، وتأهل بالسلام إلى دورة الترقي المؤهلة للقسم الثالث.

وفي بداية الموسم الحالي تولى موسى مهمة تدريب فريق وطني شبين خلال فترة الإعداد، ثم رحل بعد أن توصل لاتفاق مع مسؤولي مركز شباب تلا، للعمل كمدرب عام مع شوقي الديب، قبل انتهاء الدور الأول من الموسم الحالي بثلاث جولات.

وعقب رحيل الديب وقبل انطلاق الدور الثاني، قرر مجلس إدارة تلا إسناد مهمة الإدارة الفنية لعماد موسى، رغم صعوبة الموقف، إذ كان يملك تلا نقطة واحدة، ونجح في حصد تسعة نقاط ليقود تلا إلى مباراة فاصلة للبقاء بالقسم الثالث أمام المؤسسة.

موسى تولى مهمة تدريب فريق تلا في ظروف صعبة، أكثر المتفائلين لم يتوقعوا بقاء تلا بالقسم الثالث، بسبب تراجع النتائج بشدة في بداية الموسم الحالي، وحصول الفريق على نقطة واحدة طوال الدور الأول، لكنه نجح في الوصول مع تلا للمباراة الفاصلة بفارق هدف عن مركز شباب المحلة الهابط للقسم الرابع.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى