الأخبارمحلي

خطوات تفصل الأسيوطي عن العودة للدوري الممتاز

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي، على بعد خطوات من الصعود للدوري الممتاز، في مواجهة نظيره النصر للتعدين، في مباراة العودة المؤهلة للدوري الممتاز، والمقرر لها في الثالثة ونصف من مساء اليوم الخميس، على ملعب الأسيوطي ببني سويف.

والأسيوطي فرصة صعوده أفضل من التعدين، لتعادله في مباراة الذهاب بهدف لكل فريق، إذ يكفي الأسيوطي التعادل بدون أهداف أو الفوز بأي نتيجة للصعود للدوري الممتاز، وعلى الجانب الآخر التعدين في حاجة إلى الفوز للصعود للممتاز.

الأسيوطي استعد جيدًا للمباراة، فعقب مباراة الذهاب دخل في معسكر مغلق حتى موعد المباراة، وقام محمود الأسيوطي رئيس النادي بتحفيز اللاعبين على أكمل وجه، حيث وعدهم بمكآفات مالية مجزية حال الصعود للممتاز، مع وعدهم أيضًا بسفر الفريق للسعودبة لأداء مناسك العمرة عقب الفوز، بينما استعد التعدين للمباراة بمعسكر مغلق بالقاهرة حتى موعد المباراة، وصرف مكافأة للاعبين قدرها ألف جنيه عقب التعادل مع الأسيوطي في مباراة الذهاب، مع وعد اللاعبين لمكافآت مجزية أيضًا حال الصعود للممتاز، وأهم وعد اللاعبين بالتعيين بالشركة.

واستقر الجهاز الفني لفريق الأسيوطي سبورت بقيادة مؤمن سليمان المدير الفني للفريق على ضم 18 لاعبًا في قائمة الفريق التي تخوض مباراة العودة وهم: مصطفى حسن، شريف مدحت، أيمن عدلي وأحمد صلاح، عبدالله الجلاط، زكريا أحمد وحسين مجدي، هاني المصري، محمد جمال، محمد شديد، إبراهيم مرعي، إسلام نبيل، إسلام عابدين، محمد عبدالمنعم وأيمن سعد، وائل علي، عطية النشوى، مصطفى بلية.

ومن المقرر أن يدير اللقاء الحكم سمير عثمان ومعه ضياء السكران ومحمد محمود عباس، ومحمد سلامة ميدو حكمًا رابعًا.

يذكر أن الأسيوطي صعد للمباراة الفاصلة المؤهلة للدوري الممتاز بعد احتلاله صدارة المجموعة الثانية بالقسم الثاني برصيد 50 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى