اخر الأخبار

محافظ قنا يشهد معرض ختام الأنشطة التربوية بالمعسكر الدائم

 

افتتح عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الخميس، معرض ختام الأنشطة التربوية المقام بمعسكر قنا الدائم، حيث شهد عددا من الأعمال الطلابية في مختلف المجالات، بحضور عزت بيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم، وحسين الباز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي،  وعدد من قيادات مديرية التربية والتعليم.

وتفقد “الهجان” معارض الأنشطة للمجالات المختلفة، التي منها معارض التربية الاجتماعية والتربية الفنية والاقتصاد المنزلي والصحافة المدرسية والمجال الصناعي والمكتبات، حيث أبدى إعجابه بالأعمال الفنية التي شارك الطلاب في تنفيذها بمساعدة معلمي الأنشطة المدرسية.

وأكد محافظ قنا، في بيان صادر عن المحافظة، أهمية الأنشطة التربوية لما لها من تأثير مباشر على العديد من السمات الشخصية لدى الطلاب، نظرا لاستجابة تلك الأنشطة للعديد من ميولهم ورغباتهم وتأثيرها على اتجاهاتهم في المستقبل، كما تعزز الشعور بالانتماء للجماعة وإظهار روح التنافس بين الطلاب، كما دعا إلى احتضان الموهوبين والمبدعين لتشجيعهم على النجاح وخلق وإعداد جيل جديد يستطيع بناء مصر.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن المعرض يعد ملتقى للأعمال المتميزة للطلاب بجميع المدارس بالإدارات التعليمية على مستوي المحافظة، مؤكدا على أن النشاط المدرسي يعد وسيلة هامة لجذب الطلاب للمدرسة، كما يساهم بشكل فعال في تنمية قدراتهم وزيادة تحصيلهم المدرسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى