الأخبارمحلي

التعدين يقضى على أحلام الأسيوطي ويصعد للدوري الممتاز

قضى الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر للتعدين على أحلام نظيره الأسيوطي في الصعود للدوري الممتاز، بعد الفوز عليه بضربات الترجيح، بنتيجة 3- 2، فى مباراة العودة التى أقيمت بينهما اليوم الخميس، على ملعب الأسيوطى، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بدأت المباراة بضغط متبادل من كلا الفريقين بحثا عن هدف التقدم، ولكن دفاع الفريقين أفسد جميع الهجمات لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثانى أجرى كل مدير فنى عدة تغيرات، ولكن تستمر المباراة على وتيرة الهجمات المتبادلة، لتأتي الدقيقة 40 من الشوط الثانى بالفرح للأسيوطى عندما يحتسب الدولى سمير عثمان ضربة جزاء لصالحه، يحرز منها الأفريقى تيدى هدف التقدم للأسيوطى، وتتوقف المباراة بعدها بسبب مشادات واشتباكات بين لاعبى الفريقين والجهازين الفنيين.

وبدأ الاسيوطى يجهز للاحتفال بالصعود، ولكن منح سمير عثمان حكم المباراة 10 دقائق وقت بدل ضائع، واحتسب خلالها ضربة جزاء لصالح التعدين فى الدقيقة 55 من الشوط الثانى، تمكن من إحراز هدف التعادل هيثم مصطفى.

وأطلق عثمان صافرة النهاية معلنا الاحتكام لضربات الترجيح التى أطاحت بأحلام الأسيوطى بعدما تمكن التعدين من الفوز بنتيجة 3 – 2، وسط سخط واعتراض من قبل الأسيوطى على حكم المباراة.

أدار المباراة الحكم الدولى سمير محمود عثمان، ومساعداه ضياء السكران ومحمد محمود، ومحمد سلامة، كحكم رابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى