اخر الأخباربيانات و تصريحات

مستقبل وطن يزور مستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان في الأقصر

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، زيارة لمقر العمل بمستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان بمدينة طيبة الجديدة.

وقال مصطفي زمزم، المستشار الإعلامي للمستشفى، إن الوفد ضم الزائر الشيخ أحمد محمد الطيب، أمين عام الحزب بالمحافظة، ومحمد محمود الطيب، الأمين المساعد، ومحمد مصطفى عبدالحميد، الأمين العام المساعد لشؤون المجالس المحلية، وهاني نادر سعيد، أمين التنظيم، ومحمد حسن أبوزيد، أمين العضوية، ومحمد عبدالحميد عز الدين، أمين الشباب.

وأوضح زمزم في بيان أن أعضاء الوفد قاموا خلال زيارتهم للمستشفي بتسليم درع خاص لإدارة المستشفى تقديرا لدورهم الكبير فى إنشاء هذا الصرح الطبى الكبير لخدمة مرضى السرطان من أهالى محافظة الأقصر والمحافظات الخمس المجاورة لها، كما شارك الوفد الزائر العاملين بالمستشفى في أعمال البناء ووضع الأجهزة معهم داخل المستشفى، لتجهيز المرحلة الأولى للمستشفى المقرر افتتاحه نهاية شهر مايو المقبل.

من جانبه، صرح الشيخ أحمد محمد الطيب، أن المستشفى يعتبر صرح طبي كان الصعيد يحتاجه لخدمة الأهالي لإنهاء معاناتهم في السفر لمسافات طويلة للغاية، موضحاً أن حزب مستقبل وطن لن يتواني في تقديم كافة أوجه الدعم للمستشفى الجديد حتي ينطلق العمل به فعلياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى