اخر الأخبارحوادث

ضبط سائق وصاحب معرض سيارات في مطروح بتهمة حيازة حشيش

ضبطت قوة من  مباحث المخدرات في مطروح، اليوم الأربيعاء، سائق وصاحب معرض سيارات، بتهمة حيازة 3.5 كيلو من مخدر الحشيش، وفق بيان أمني.

وقال البيان “كانت معلومات قد وردت للإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع مطروح، تفيد بقيام كل من (عاطف. ع) سائق ومقيم مطروح، و(أحمد. ب. م) صاحب معرض سيارات ومقيم بمطروح، والمتهم الأول سبق ضبطه واتهامه في القضية جنايات قسم مطروح لسنة 1999 مخدرات، كما أكد البحث قيام المتهمين بمزوالة نشاطهما غير المشروع بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع خاصة الحشيش”.

وأضاف “تم تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والاحترازية اللازمة وضبط المتهم الأول بأحد الأكمنة بالكيلو 21 طريق مطروح الإسكندرية الساحلي، كما تم ضبط الثاني بمسكنه بالقرب من قرية الأندلسية، وبلغ إجمالي كمية الحشيش المضبوطة بحوزتهما  3550 جراما، إضافة إلى 21270 جنيها وبندقية خرطوش تركية الصنع”.

ووفق البيان “بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقرا بحيازتهما للمخدر المضبوط بقصد الاتجار، والبندقية الخرطوش المضبوطة بقصد الدفاع عن النفس، والسيارة المضبوطة لنقل وترويج المخدرات، وملكيتهما للمبلغ المالي والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بالعملاء؛ وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنايات مطروح، وجار عرض المتهمين والمضبوطات على النيابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى