اخر الأخبار

صور| معرض للفن التشكيلي بمركز شباب ميت شرف برعاية كلية التربية النوعية

نظم مركز شباب قرية ميت شرف، التابع لمركز دكرنس، اليوم الأربعاء، بالتنسيق مع قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية بجامعة المنصورة فرع منية النصر، معرضًا للفنون التشكيلية بالمركز.

 

جاء ذلك بحضور كلا من الدكتور سلامة عبد السلام، عميد كلية التربية النوعية بمنية النصر، والدكتور عبد العظيم السعيد، أستاذ الأصول التربية بكلية التربية النوعية، ورمضان شوربة، وكيل مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، وعلاء الشربيني، مدير إدارة شباب دكرنس، والسيد درويش، مدير إدارة دكرنس التعليمية، والدكتور أسامة عبد العظيم، دكتور بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية، ومنسق عام المعرض.

 

وقال الدكتور أسامة عبد العظيم إن الهدف الأساسي من إقامة المعرض هو تشجيع الشباب بقرية ميت شرف، على جذبهم لمركز الشباب واستخلاص طاقتهم وتفريغها في الأعمال الفنية والتشكيلات الخزفية، من أجل إنتاج لوحات فنية ومشاريع خزفية من الممكن الربح بها فيما بعض.

 

وأشار عميد كلية التربية النوعية، إلى أن الكلية بجميع أقسامها تعمل على تنمية التعاون بين مراكز الشباب بالمراكز القريبة من منية النصر، للاستفادة من طلاب الكلية سواء في المجال الفني أو الموسيقي أو الإعلامي أو الاقتصاد المنزلي، لتدريب بعض الشباب بمراكز الشباب وتوعيتهم والعمل على استغلال طاقتهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى