اخر الأخبارتقارير

صور| حفل ختام الأنشطة الطلابية بجامعة الفيوم للعام الدراسي 2015- 2016

 

نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة الفيوم اليوم الأربعاء، حفل ختام الأنشطة الطلابية بقاعة الاحتفالات الكبرى بمبنى قبة الجامعة .

وحضر الحفل الدكتور خالد إسماعيل حمزة، رئيس جامعة الفيوم، والدكتور محمد عبدالوهاب، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والتعليم، والدكتور أشرف عبدالحفيظ، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع، والدكتور أحمد شديد، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا، وعددًا من أعضاء هيئة التدريس ومسؤولي كليات الجامعة .

وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة لأيات من القرأن الكريم قرأها الطالب محمد عبدالرحمن، رئيس اتحاد طلاب كلية التربية، تلاه عرض تقديمي لإنجازات الجامعة على مدى عامها الدراسي الحالي، والذي شهد تتويجات طلاب جامعة الفيوم في شتى المجالات والكليات، من نشاط فني وإنجازات فرق الجوالة، وإنجازات النشاط العلمي، وإنجازات اتحاد الطلاب وإنجازات النشاط الإجتماعي والأسر الطلابية، وإنجازات النشاط الرياضي، وإنجازات النشاط الثقافي.

كما عرض الطلاب بعض الفقرات الفنية التي شملت عرض الطالب مجدي أحمد، حاصل على لقب أمير شعراء جامعة الفيوم، وعرض لممثلة الدراما الحركية الطالبة شهد يسري، صاحبة المركز الأول بمسابقة جوت تالنت التي نظمتها الجامعة، وعرض عرائس ماريونت للطالب أحمد محمود، طالب بكلية التربية .

وألقى كبار الحضور كلمات ترحيبية للطلاب وإدارة رعاية الشباب على المجهود المبذول، وشملت هذه الكلمات على كلمة الدكتور خالد إسماعيل حمزة، رئيس جامعة الفيوم، والذي أبدى سعادته بمشاركة عدد كبير من طلبة وطالبات الجامعة في الأنشطة المختلفة .

 

كما تحدث الدكتور محمد عبدالوهاب، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، مقدمًا تحياته لرئيس الجامعة ومسؤولي رعاية الشباب على الجهد المبذول، والدعم المقدم للطلاب خلال العام الدراسي.

 

وأكد أحمد خالد حسني، رئيس اتحاد طلاب جامعة الفيوم، على وجود حالة من الحب والتواصل الجاد التي تسود بين كل أطراف المنظومة الجامعية، مشددًا على دور الطلاب في إنجاح الإتحاد وإنجاح النشاط الجامعي.

 

واختتم الحفل بتسليم الجوائز والكؤوس على الطلاب والكليات الفائزة في الأنشطة الطلابية المختلفة لعام 2015/2016 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى