الأخبارمحلي

صور| التليفونات يساند الواسطى.. وقناوي يعد “باتريك” بمكافأة 400 جنيه

 

 

فوجئ الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الواسطى، أثناء التدريب الختامي اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة بترول أسيوط الفاصلة، بحضور الكابتن أحمد سعد تمساح، سكرتير عام نادي تليفونات بني سويف، ومعه الكابتن شديد قناوي، المدير الفني للتليفونات، لمساندة الفريق قبل المواجهة المرتقبة مع بتروط أسيوط، والمقرر لها غدًا الخميس، على ملعب استاد الفيوم.

 

وقال الكابتن شديد قناوي، لـ”استاد ولاد البلد” إن مساندته لفريق الواسطى تأتي في إطار حبه الشديد لأندية محافظة بني سويف، بالإضافة إلى أن الواسطى به مجموعة من اللاعبين المميزين، مشيرًا إلى أنه اجتمع بالجهاز الفني واللاعبين لتحفيزهم للفوز والهروب من الهبوط.

 

وأضاف قناوي أنه وعد اللاعب الغاني المحترف بصفوف الواسطى”باتريك أدو” بمكافأة قدرها 400 جنيه حال تسجيله في مرمى بترول أسيوط، والمساهمة في بقاء الفريق بالقسم الثاني.

 

بينما أوضح تمساح أن نادي تليفونات بني سويف يساند جميع أندية بني سويف، مشيرًا إلى أنه أكد للاعبين أن التاريخ لن يذكر أن الواسطى هبط بسبب الأزمة المالية، ولكن سيذكر من كان يلعب بصفوف عند الهبوط، لذلك يجب علي اللاعبين بذل كل ما فى وسعهم من أجل البقاء.

 

يذكر أن الواسطى احتل المركز الثامن بالمجموعة برصيد 23 نقطة، ليواجه بذلك نظيره بترول أسيوط الثامن بالمجموعة الأولى لتحديد الهابط للقسم الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى