عالمي

برشلونة يأمل في وقف هزائمه والريال يواصل الانتفاضة

يسعى برشلونة إلى وقف نزيف النقاط عندما يحل ضيفًا على ديبورتيفو لا كورونيا ،اليوم الأربعاء، في المرحلة الرابعة والثلاثين من بطولة اسبانيا لكرة القدم، في المباراة التي تقام في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.
ودخل الفريق الكاتالوني الشهر الحالي متقدمًا على مطارده المباشر اتلتيكو مدريد بفارق 9 نقاط، إلا أنه تعرض لكبوة بعد سقوطه على ملعبه أمام غريمه ريال مدريد 1-2 ،ثم أمام ريال سوسييداد، ثم أمام فالنسيا 1-2، وهي المرة الأولى التي يخسر فيها ثلاث مباريات متتالية في الليجا منذ 13 عامًا، بالإضافة إلى فقدانه لقبه في مسابقة دوري أبطال أوروبا بخروجه على يد اتلتيكو مدريد، لكن مدربه لويس انريكي أكد أن فريقه قادر على الفوز في مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري والاحتفاظ باللقب.
في المقابل، يحاول اتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، استغلال أي تعثر لبرشلونة لينتزع منه المركز الأول عندما يواجه اليوم أتلتيك بيلباو.
وبعد أن كان أمله محصورًا في إحراز لقب دوري الأبطال قبل أسبوعين، بات ريال مدريد، صاحب المركز الثالث بفارق نقطة عن برشلونة، طرفًا أساسيًا في الصراع على لقب الليجا، حيث سيواجه اليوم فياريال الذي بلغ بدوره نصف نهائي الدوري الأوروبي، في العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي فالنسيا مع إيبار، وسبورتينغ خيخون مع أشبيلية، ومالاجا مع رايو فايكانو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى