أفريقيالأخبار

إنبي يخرج من الكونفدرالية أمام مونانا بضربات الترجيح

فاز فريق فريق مونانا الجابوني على فريق إنبي بضربات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت، في إياب دور الـ16 للكونفيدرالية الأفريقية، مساء اليوم الأربعاء.

وكان الفريق الجابوني فاز في لقاء الذهاب بالعاصمة ليبرفيل بهدفين نظيفين.

وأدى النادي البترولي مباراة رائعة سيطر فيها هجوميًا على مجريات الأمور،  وجاءت أخطر هجماته في الدقيقة 26 عندما مرر اللاعب أحمد رفعت عرضية رائعة لأسامة إبراهيم الذي سددها برأسه إلى خارج المرمى.

وبعدها تكررت الفرص الضائعة ومنها التي أضاعها اللاعب لاما كولين في الدقيقة 29، إلى أن استطاع اللاعب الإنباوي وائل فراج الهروب من التكدس الدفاعي الجابوني وإحراز هدف الفوز في الدقيقة 32.

واستمر الضغط الهجومي لنادي إنبي في الشوط الثاني، خاصة بعد التبديل الهجومي الذي أجراه المدير الفني بالدفع بالمهاجم أحمد عبد الظاهر، بدلاً من صلاح عاشور، ليتمكن الهندوراسي ماريو مارتينيز أحراز هدف الرحمة في الدقيقة 41.

وفي محطة ضربات الجزاء الترجيحية، والتي تألق بها علي لطفي، حارس إنبي، أحرز لإنبي كل من ماريو مارتينيز و إبراهيم يحيى وأحمد رفعت وأحمد عبد الظاهر، بينما أضاع محمد ناصف، وصلاح سليمان وأسامة إبراهيم، لتنتهي ضربات الترجيح بنتيجة 7- 6 لصالح مونانا الجابوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى