الأخبارمحلي

نائب رئيس المنيا يوجه 5 رسائل لجماهير النادي

حرص المستشار أحمد عمر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي المنيا على توجيه عده رسائل لمحبي النادي وجماهيره في ظل انتهاء الموسم في العديد من اللعبات الفردية والجماعية.

وقال عمر في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد” إن نادي المنيا كيان عريق ويملك تاريخ كبير بين أندية الصعيد وعلينا العمل بكل جهد واجتهاد حتى يحتل النادي ريادته من جديد بين أندية الصعيد في جميع الألعاب الفردية والجماعية ويكون المنيا دائمًا سباق لكل جديد.

وأضاف عمر أن رسالته الثانية هي أن المجلس الحالي برئاسة المهندس محمود سعد الدين الصاوي يعمل وفق آلية واستراتيجية واحده وهي إسناد الأمر لأهلة مع توزيع الاختصاصات داخل المجلس وهذا سر النجاح نجاحنا خلال الفترة الماضية منذ تسلمنا النادى في شهر سبتمبر من العام الماضي.

وتابع عمر أن الرسالة الثالثة هي أن أعضاء المجلس يبذلون قصارى جهدهم للارتقاء بالمنشآت داخل نادي المنيا الرياضي لتقديم أفضل الخدمات لعضو الجمعية العمومية لكي تليق بأعرق أندية الصعيد.

وأوضح عمر أن رابع الرسائل هي أن المنصب لا يشغل أي عضو من أعضاء المجلس الحالي ولا يوجد صراعات على مناصب داخل مجلسنا ولكن الكل يعمل بهدف واحد هو رفعه نادي المنيا.

وأشار عمر أن الرسالة الخامسة هي موجه لمحبي نادي المنيا وأبنائه المخلصين قائلًا: “حافظوا على تاريخ الكيان الكبير واعملوا من أجل رفعته لأن النادي يستحق منا الكثير بالعمل وليس الكلام أو الصراعات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى