اخر الأخباربيانات و تصريحات

محافظ الأقصر يناقش خطة التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية

ناقش محمد بدر، محافظ الأقصر، مع اللواء هاني عبد المقصود، السكرتير المساعد بالمحافظة، ورؤساء المدن، وعدد من مديري الإدارات، سير العمل في تنفيذ خطة المحافظة للتصدي للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ووقف مخالفات المباني، وفق بيان إعلامي.
وأوضح محافظ الأقصر أن الخطة الموضوعة لوقف التعديات تستهدف تقسيم المحافظة وفقا للمناطق الجغرافية، وتحديد تواريخ حملات الإزالة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، على أن تستهدف الحملات قرارات الإزالة الصادرة لعام 2016، ومن ثم البدء في قرارات الإزالة للأعوام السابقة.
كما تناول الاجتماع تكليف المحافظ لكافة المسؤولين بالعمل على حصر الترع والمصارف بالمحافظة لرفع مخلفاتها وتطهيرها، وكذلك ضرورة الاهتمام بتجميل مداخل القرى وإجراء أعمال الصيانة اللازمة لإضاءات الشوارع وأعمدة الإنارة، وحصر الإشغالات على الطرق وإزالة المواقف العشوائية.
واختتم بدر الاجتماع بمناقشة أوضاع الأراضب التب تم تخصيصها لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي لبدء تنفيذ مشروعاتها في القرى، مطالبا رؤساء المدن بوضع رؤية لتطوير وتحسن الخدمات العامة، ومؤكدا على أهمية إجراء التفتيشات الدورية على الهيئات الحكومية  الإدارات المختلفة والتأكد من سير العمل على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى