الأخبارمحلي

قطاعات99| “3 ضربات جزاء وطرد الحارس” ملخص مباراة الأسمنت والبلدية

فاز فريق نادي أسمنت أسيوط لمواليد 99 على نظيره نادي البلدية برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب الأول في إطار مباريات الجولة السابعة من دوري القطاعات تحت 16 عامًا موسم 2015/2016.

 

جاءت المباراة في شوطها الأول بحذر شديد من الفريقين، وسط غلق الثغرات وتضيق المساحات الذي ظهر واضحًا منذ اللحظة الأولى مع تركيز كبير من اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

 

لم يدم هذا التركيز كثيرًا فمع بداية الشوط الثاني لاعب فريق الأسمنت باستراتيجية جديدة، لفتح ثغرات في قلب دفاع فريق البلدية، والسيطرة على خط وسط الملعب، ساعدهم على ذلك بطئ تحركات الفريق الضيف، ما تسبب في ارتكاب أخطاء في مناطق خطرة حتى داخل منطقة الجزاء، ما أسفر عن احتساب 3 ضربات جزاء لصالح نادي الأسمنت، وطرد حارس مرمي البلدية إثر اشتباك لفظي مع لاعب الأسمنت، عقب تصديه لركلة الجزاء، ليكمل الفريق مباراته بدون حرسه الأساسي.

 

أحرز أهداف نادي الأسمنت كل من اللاعب يوسف جمال، واللاعب مؤمن عيد، من ركلتي جزاء، والهدف الثالث من نصيب اللاعب أحمد خليفة، والهدف الرابع جاء بقدم اللاعب محمود أسامة.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي أسمنت أسيوط إلى النقطة 14 يتصدر بهم جدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد نادي البلدية عند النقطة 7 في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى