اخر الأخبار

صراع حائر بين مجلس “ماضي” والشباب والرياضة بعد حكم القضاء بتسلم إدارة نادي المنيا

تسيطر حالة من الغضب الشديد على أعضاء مجلس إدارة المنيا برئاسة محمد حمدي ماضي والعائدين بحكم المحكمة الإدارية العليا بعد وقف قرار حل المجلس.

واشتعلت الأمور بين مجلس محمد حمدي ماضي ومديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا برئاسة مريم أسعد يونان، نظرًا لتأخير تسلم مجلس ماضي مقاليد إدارة النادي رغم تسلم المديرية الصيغية التنفيذية للحكم من قبل المحكمة ولكن إجراءات التسليم لم تتم حتى الآن.

مديرية الشباب والرياضة تستشكل على الحكم لوقف تنفيذه

وأعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا احترامها الشديد لأحكام القضاء والتزامها بقرار المحكمة بعد وقف قرار المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بحل المجلس، معلنين تمسكهم بأي حق قانوني لهم في الطعن على الحكم الصادر في 29 مارس الماضي لصالح مجلس ماضي.

وقال الدكتور أحمد عبد الوكيل، وكيل مديرية الشباب والرياضة في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد” إنه عقب تسلم الصيغة التنفيذية للحكم قمنا بإخطار وزارة الشباب والرياضة والتي أبلغتنا بتقديم استشكال على الحكم لوقف قرار تنفيذه، مشيرًا إلى أن المديرية تقوم بتنفيذ تعليمات الوزارة في هذا الشأن ولا يوجد لدينا أي تعنت مع المجلس العائد لإدارة نادي المنيا برئاسة محمد حمدي ماضي.

وتسبب تأخير قرار تسليم نادي المنيا لمجلس محمد حمدي في حالة من الغضب الشديد لدى أعضاء المجلس معتبرين تعنت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا ضدهم ورفضها لتسليم النادي ومحاولة تأخير تسلمنا النادي.

مجلس ماضي يفتح النادي… المديرية تتعنت ضدنا وسنحفظ حقنا بالقانون

 مجلس ماضى

فى الوقت الذي أعلنت فيه مديرية الشباب والرياضة قيامها بتقديم استشكال رسمي على حكم المحكمة الإدارية العليا أعلن أعضاء مجلس المنيا العائد بحكم المحكمة الغضب على المديرية متهمين قياداتها بالتعنت ضدهم لتأخير تسلميهم النادي رغم قرار القضاء بعودتهم للنادي.

وقال طارق إسماعيل، عضو مجلس المنيا: لا نمانع من قيام المديرية بعمل استشكال وممارسة حقهم القانوني ولكن من حقنا تسلم النادي لإدارة شؤون بعدما أنصفتنا المحكمة وإعادتنا للنادي من جديد وأبطلت قرار وزير الشباب والرياضة بحل المجلس.

وأضاف إسماعيل: لا ندري ما سبب تأخير تسلمنا النادي؟ ولماذا تتعنت مديرية الشباب والرياضة ضدنا رغم صحة موقفنا والتزامنا بالطرق القانونية في الحصول على حقنا وهو ما أيدته المحكمة بعودتنا للنادي ووقف قرار الحل.

وأوضح إسماعيل أن المجلس لن يظل صامتًا أمام تجاهل وتعنت المديرية، مردفًا: سنقوم باتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد مديرية الشباب والرياضة والتي تتعنت في تسليمنا النادي رغم وجود قرار من المحكمة الإدارية العليا.

لجنة الصاوي تترقب الصراع وتنتظر تسليم النادي

مجلس الصاوى

أما اللجنة المؤقتة التي تدير النادي حاليًا برئاسة المهندس محمود سعد الدين تترقب الموقف بين مديرية الشباب والرياضة ومجلس محمد حمدي ماضي لمعرفة موقفها النهائي سواء بالرحيل عن النادي وتسليمه للمجلس العائد بحكم المحكمة أو الاستمرار بالنادي في حال قبول الاستشكال من قبل المحكمة والتي قامت بتقديمه مديرية الشباب والرياضة بالمنيا.

وأعلن مجلس الصاوي أنهم غير منشغلين بما يحدث بين مديرية الشباب والرياضة ومجلس ماضي، وأنهم مستمرين في عملهم داخل النادي لآخر يوم وأنه هدفهم ليس المناصب أو الكراسي ولكن خدمة نادي المنيا وأنهم يفتحون يديهم لأي أفكار تخدم النادي وتعمل على تطويره ورقيه، مبينين أن الفترة التي قضوها داخل النادي منذ سبتمبر من العام الماضي لم يقصروا في عملهم ويعملون كوحدة متكاملة لتحقيق أفضل الخدمات على مستوى النادي الاجتماعي وكذلك تحقيق الإنجازات الرياضة بالألعاب الفردية والجماعية.

وننشر من خلال “استاد ولاد البلد” الصيغية التنفيذية الصادرة من قبل المحكمة الإدارية العليا بوقف قرار حل مجلس إدارة المنيا وعودة مجلس ماضي لإدارة شؤون نادي المنيا من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى