الأخبارمحلي

رئيس مركز شباب أبنوب: تطوير البنية الأساسية أهم أولويتنا

قال محمد عبد المحسن، رئيس مجلس إدارة مركز شباب أبنوب، إن تطوير البنية الأساسية لمركز الشباب تعد الأولوية الأولي لمجلس الإدارة في الفترة الحالية.

وأضاف عبد المحسن أن المركز خاطب مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، والوزارة، بحاجة المركز للتطوير، مشيرًا إلى أن المركز كان في أمس الحاجة إلى التطوير الذي بدأ بتطوير وتنجيل الملعب الخماسي بالإضافة إلى أعمال التطوير الداخلية وهيكلة المباني.

افتتح المهندس ياسر الدسوقي ملعب خماسي نجيل صناعي بمركز شباب مدينة أبنوب، مساء أمس الأحد، بتكلفة تطوير وصلت إلى 390 ألف جنيه، ضمن 93 ملعب تم الانتهاء من إنشاؤها مؤخرًا على مستوى مراكز الشباب بالمحافظة من إجمالي 153 ملعب يتم الانتهاء منها نهاية ديسمبر 2016.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تقوم بتحصيل مبلغ شهري من إجمالي المبالغ التي تُحصلها مراكز الشباب نظير تأجير الملاعب التي قامت الوزارة بتطويرها بها، حيث يتم تحصيل مبلغ ألف جنيه من مركز شباب القرية، وألفي جنيه من مركز شباب المدينة، وثلاثة آلاف للملعب القانوني، ويتم تخصيص تلك المبالغ في إنشاء ملاعب جديدة بمراكز الشباب في مختلف المحافظات تبدأ المرحلة الأولى منها في محافظات الصعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى