الأخبارمحلي

ننشر مواعيد المباريات المؤجلة في الدوري المصري

أعلنت لجنة مسابقات الدوري الممتاز باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين مواعيد المباريات المؤجلة للدورى الممتاز، المقرر إقامتها ضمن لقاءات الأسبوع الـ25 من الدوري المصري.

وقررت اللجنة إقامة مباراة  غزل المحلة والإسماعيلي يوم الخميس، 21 أبريل، على استاد غزل المحلة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

وتقرر إقامة مباريات بين بتروجيت والداخلية، اتحاد الشرطة وأسوان، يوم الجمعة 22 أبريل، حيث تقام الأولى على استاد السويس الجديد في تمام الساعة الخامسة مساءً، وتليها الثانية في الـسابعة والنصف على استاد كلية الشرطة.

وفي يوم السبت الموافق 23 أبريل يلتقي فريقي المصري ووادي دجلة باستاد الإسماعيلية، الساعة الخامسة مساءً، كما يلتقي طلائع الجيش فريق الاتحاد في الثامنة مساءً باستاد جهاز الرياضة العسكري.

وتأتي مواجهتي مصر المقاصة والمقاولون العرب، و إنبي والإنتاج الحربي يوم الأحد 24 أبريل، في الخامسة والسابعة والنصف مساءً، على التوالي.

وفي آخر أيام الجولة، يوم الإثنين 25 أبريل، تقام المباراة المؤجلة بين الأهلي وسموحة على استاد الأسكندرية في تمام الساعة السادسة مساءً، كما تقام مؤجلة الزمالك وحرس الحدود في اليوم ذاته ولكن على استاد بتروسبورت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى